الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 24/8/2016 : استعدادات الفريق للقاء سيلتا فيجو وآخر أخبار بيل والدون
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 24/8/2016 : استعدادات الفريق للقاء سيلتا فيجو وآخر أخبار بيل والدون

يستمر اليوم فريق ريال مدريد ، في تدريباته من أجل الاستعداد لخوض ثاني لقاءاته بالدوري الإسباني ، يوم السبت المقبل أمام فريق سيلتا فيجو . وسيواصل الدون تدريباته بصالة الألعاب الرياضية ،  ضمن خطة تعافيه من إصابة الركبة . أما اللاعبان راموس وبيل فواصلا التدرب بالمدينة الرياضية بالديبيباس ، بينما تواجد الثلاثي نافاس وفابيو وبنزيما بالمران الجماعي بالفريق ، بعدما اشتركوا للمرة الأولى فيه أمس الثلاثاء وهم الذين لم يخوضوا مباراة ريال سوسيداد أولى لقاءات الملكي في الليجا . بينما يستمر كلا من إنزو زيدان وأوديجارد  من الرديف ، في التمرن مع الفريق الأول .

وعن آخر أخبار اللاعبين فنبدأها بالويلزي جاريث بيل ، حيث ذكرت الصحيفة المدريدية ” ماركا ” إن الملكي توصل لاتفاق مع اللاعب لتمديد تعاقده مع الفريق حتى عام 2021 . وأضاف الصحيفة إن ذلك يأتي ضمن سياسة النادي ، لضمان استقرار الريال خلال الخمس سنوات القادمة . وأشار إن تفاصسل التعاقد لازالت مبهمة ،  لكن الأكيد هو رغبة النادي في التجديد لأحد أهم أضلاع BBC القوة الهجومية للفريق ، ونفس الشئ حدث لزميله بالفريق النجم كريستيانو رونالدو . يذكر إن عقد بيل الحالي مع الملكي ، ينتهي في عام 2019 .

وبالنسبة للدون كريستيانو رونالدو فقد كانت له تصريحات صحفية حول ترشحة لجائزة أفضل لاعب في أوروبا والمديره الفني للفريق زين الدين زيدان . اللاعب عبر عن سعادته بالترشح مع زميله بالفريق بيل وجريزمان من فريق أتليتكو مدريد ، وأن ذلك يعد علامة على تألقه في الموسم الماضي ، بعدما تمكن مع الملكي بالفوز بدوري أبطال أوروبا ، والحصول على لقب هداف البطولة .

وعن التحول الذي مره به الملكي ، قال الدون :

العام الماضي لم نبدأ الموسم بشكل جيد ولكن كل الأمور تغيرت بوصول زيدان كان عنصرا حاسما وتحسنت الكثير من الأشياء بالفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *