الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 24/8/2016 : عودة الفريق للتدريبات وآخر أخبار شتيجن وبرافو وميسي
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 24/8/2016 : عودة الفريق للتدريبات وآخر أخبار شتيجن وبرافو وميسي

يعود اليوم لاعبو فريق برشلونة للتدريبات ، عقب الراحة السلبية التي منحها المدير الفني للفريق لويس إنريكي ، بعد الفوز على ريال بيتيس في بداية هذا الأسبوع . التدريبات طوال الفترة القادمة ستكون صباحية ، وستستمر حتى يوم الأحد المقبل حيث موعد لقاء البارسا مع فريق أتليتك بيلباو في ثاني جولات الدوري الإسباني .

وبالنسبة لآخر أخبار اللاعبين نبدأها من حارس الفريق تير شتيجن ، والذي وفقاً للصحيفة الكاتلونية ” سبورت ” سيقوم النادي بتمديد تعاقده حتى عام 2021 ، براتب جيد ضمن الأفضل بين لاعلي الفريق . وكان الحارس يتقاضى راتباً ليس بالكبير لانضمامه للفريق في سن صغيرة ، لكن الآن كل شئ سيتغير ، خاصة إنه يعد مستقبل حارسة الكاتلوني لفترة لن تقل عن 10 أعوام قادمة . يذكر إن عقد شتيجن مع برشلونة الأساسي ، يمتد حتى عام 2019 .

أما على صعيد الحارس كلاوديو برافو والذي سينتقل للمان سيتي ، فقد وصل أمس الثلاثاء إلى مدينة مانشيستر الإنجليزية ، لإجراء الكشف الطبي بنادي مانشيستر تمهيداً لانضمامه للفريق الإنجليزي خلال أيام . صاحب ال 33 عاماً انتقل لبرشلونة من بوابة ريال سوسيداد في عام 2014 ، ليرحل عن الكاتلوني وينتقل للسيتي . يذكر إنه في أغلب الظن سيرحل حارس المان جو هارت ، بعدما احتدت الخلافات بينه وبين جوارديولا المدير الفني للفريق ، على أن أندية مثل إشبيلية وإيفرتون وبروسيا دورتموند مهتمة باضمام هارت إليها .

وعن آخر أخبار البرغوث ميسي ، فقد أكدت الصحف الكاتلونية إن النادي يرغب في تمديد التعاقد معه براتب أفضل سيصل إلى 26 مليو يورو سنوياً ، بعد تدعيل المقابل المادي في عقده . يأتي هذا في الوقت الذي يسعى فيه النادي الأرجنتيني نيولز أولد بويز في استعادة البرغوث من جديد . فقد صرح نائي رئيس نادي بويز ، إنه من الرائع عودة ميسي ( صاحب ال 29 عاماً ) مرة أخرى للفريق ، وهذا يمثل حلم كبير للنادي لكن ليس بالمستحيل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *