الرئيسية / اخبار التعليم / الآن نتيجة الدبلومات الفنيه الدور الثاني 2016 بنظام الخمس الثلاث سنوات
نتيجةالدبلومات الفنيه الدور الثاني
نتيجةالدبلومات الفنيه الدور الثاني

الآن نتيجة الدبلومات الفنيه الدور الثاني 2016 بنظام الخمس الثلاث سنوات

حيث يترقب الآلاف من الطلبة والطالبات نتيجة الدبلومات الفنيه الدور الثاني حتي يطمئن كل طاب علي النتيجة الخاصة به وانه من المتوقع ان يتم الإعلان عن النتيجة اليوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس 2016  وانه سوف يتم الإعلان عنها علي موقع بوابة التعليم الفني ويمكن الإستعلام عنها برقم الجلوس .

نتيجةالدبلومات الفنيه الدور الثاني

نتيجة الدبلومات الفنيه الدور الثاني حيث أكدت المصادر الخاصة بأنه تم الإنتهاء من تصحيح نتيجة الدبلومات ، و سوف يكون اليوم هو الموعد المحدد لتقديمها للوزير حتي يتم تحديد موعد الإعلان عن النتيجة في جميع الشعب و اشار بأنه سوف يتم الإعلان عنها في وقت قريب وسوف نتابع معكم من خلال التغطية المستمرة والحصرية من خلال الموقع لترقب ظهور النتيجة .

نتيجة الدبلومات الفنيه الدور الثاني  حيث يترقب ما يقرب من 300 ألف ما الطلبة والطالبات في انتظار الإعلان عن النتيجة ، زقد اقترب موعد الاعلان عن النتيجة حيث يبحث يومياً الطلاب عن موعدها المحدد حيث انه من المنتظر ان تظهر النتيجة في خلال هذا الاسبوع فسوف يتم الإعلان عنها .

و ذلك حسب التصريحات الخاصة ب وزارة التربية والتعليم الفني كما اشار بان جميع اللجان قد انتهت من التصحيح الكامل لأوراق ، الإجابات الخاصة بالطلاب وعلي ان يتم الإعلان عنها في الأيام القادمة .حيث انه بعد ان انتهي الطلبة والطالبات من اداء امتحان الدور الثاني للدبلومات الفنية فسوف يتم الإعلان عنها في غضون ايام قليلة من الانتهاء من عملية التصحيح الخاصة باوراق الاجابة للطلبة .

و ان نتيجة الدبلومات الفنيه الدور الثاني سوف يتم اعلانها في مؤتمر صحفي للاعلان عن نتيجةالدبلومات الفنيه الدور الثاني في جميع الشعب التجارية و الصناعية و الزراعية و الفندقية بنظاميها الثلاث سنوات و الخمس سنوات .

2 تعليقان

  1. هاجر عصام محمد محمود سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *