الرئيسية / اخبار العالم / اخبار سوريا اليوم الثلاثاء 23/8/2016 : قوات النظام السورى تشن هجوماً عنيفا على مدينة داريا بدمشق
اهم اخبار سوريا
مستجدات العنف فى الاراضى السورية

اخبار سوريا اليوم الثلاثاء 23/8/2016 : قوات النظام السورى تشن هجوماً عنيفا على مدينة داريا بدمشق

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار سوريا اليوم الثلاثاء الموافق 23/8/2016 نرصد ما جاء فى الصحف العربية صباحاً حيث شنت قوات النظام السورى بشن هجوماً عنيفاً على مدينة داريا بالعاصمة السورية دمشق .

وحول التفاصيل فقد تمثلت فى التالى :

قوات النظام السورى تشن هجوماً عنيفا على مدينة داريا بدمشق

أكدت مصادر سورية , صباح اليوم الثلاثاء ,  على أن القوات الحكومية السورية والمسلحين الموالين لها قد شنوا هجوماً عنيفاً على مدينة داريا جنوب غرب العاصمة دمشق.

وقد جاء ذلك فى إطار حملتها من أجل إستعادة القوات السوررية للمدينة بعد أن سيطرر عليها عدد من المسلحين , لذلك شهدت قصفاً عنيفاً .

حيث ألقت الطائرات المروحية السورية أكثر من 15 برميلا متفجرا وأسقطت ثلاثة صواريخ, إلى جانب عشرات القذائف المدفعية , و ذلك بعد أن أمهلت السكان مدة 24 ساعة للخروج منها .

يذكر أن القوات السورية قد تمكنت من السيطرة على أجزاء واسعة من المدينة المحاصرة منذ أربع سنوات.

المرصد السورى يعلن عن مقتل 7 أشخاص اثر قصف جوى  بحلب

أعلن المرصد السورى لحقوق الإنسان , والذى يوجد مقره الرئيسى فى لندن , عن مقتل 7 أشخاص فى مدينة حلب شمال غربى سوريا , إثر قصف جوى للطائرات المروحية لمناطق بحى بستان القصر.

و أضاف المرصد أن الطيران الحربى قد تمكن من استهداف عدة مناطق بنحو 18 غارة فى بلدة حريتان بريف حلب الشمالى , حيث إستمرت المعارك بين قوات النظام والفصائل المقاتلة فى محاور عدة جنوب وجنوب غربى حلب .

و قد جاءت هذه المعارك بالتزامن مع قصف القوات الحكومية والطائرات الحربية لمناطق الاشتباك فى مدينة حلب.

و من المعروف أن مدينة حلب السورية تشهد إشتباكات ومعارك عنيفة بين العديد من الفصائل الارهابية التى أسفر عن مقتل العديد من المدنيين الابرياء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *