الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء 23/8/2016 : القوات الحوثية تتمكن من إسقاط طائرة أباتشى وتقترب من سد نجران بالسعودية
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء 23/8/2016 : القوات الحوثية تتمكن من إسقاط طائرة أباتشى وتقترب من سد نجران بالسعودية

نتابع اخر اخبار الحوثيين التى جاءت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23/8/2016 والتى تتضمنت تمكن القوات الحوثية من إسقاط طائرة أباتشى قرب نجران , على الحدود اليمنية السعودية.

وقد تضمنت التفاصيل ما يلى :

القوات الحوثية تتمكن من إسقاط طائرة أباتشى وتقترب من سد نجران بالسعودية

صرح مغرد سعودى يدعى ” مجتهد ” بأن القوات الحوثية تمكنت من الإقتراب من سد نجران الذى يقع على الحدود مع المملكة العربية السعودية , بالإضافة إلى إسقاط أباتشي بفعل نيران أرضية بسبب الطيران المنخفض .

وقد أعلن الإعلام الحربى للحوثيين عن سيطرة القوات الحوثية على عدد من المواقع العسكرية السعودية التي تطل على سد نجران , مشيراً إلى انها تعد عملية عسكرية واسعة على نطاق واسع من قطاع نجران إلى قطاعي عسير وجيزان.

كما صرح الحوثيون عن إسقاط مروحية أباتشى تابعه للنظام السعودى فى منطقة نجران جنوب السعودية , مما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بمقذوف عسكرى سقط على مدينة نجران , جنوبي المملكة .

وأضاف المتحدث الرسمى لمديرية الدفاع المدنى فى منطقة نجران , المقدم على الشهرانى , إن ثلاثة مقيمين (غير سعوديين) أُصيبوا , إثر سقوط مقذوف عسكري من الأراضي اليمنية على نجران.

حيث تسلمت فرق الدفاع المدنى  بلاغا عن سقوط مقذوف عسكرى من داخل الأراضي اليمنية على مدينة نجران ما أدى إلى إصابة ثلاثة مقيمين , تم نقلهم إلى المستشفى والسيطرة على الحريق .

هذا وقد صرح مصدر عسكرى , اليوم الثلاثاء ,  بأن المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطنى قد شنوا هجوماً على مواقع مسلحى جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، فى مدينة تعز .

وأضاف المصدر أن المقاومة سيطرت على سوق العقبة في الصيار , وتقدمت إلى محيط منطقة الشرف بالصلو بعد معارك عنيفة ضد الحوثيين اندلعت صباح اليوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *