الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 23/8/2016 : وزير الخارجية يلتقى نقيب الفلاحين ووزيرة خارجية الأرجنتين بمقر الوزارة اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 23/8/2016 : وزير الخارجية يلتقى نقيب الفلاحين ووزيرة خارجية الأرجنتين بمقر الوزارة اليوم

ننشر اهم واخر اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء الموافق 23/8/2016 حيث من المقرر أن يلتقى وزير الخارجية المصرى , الدكتور سامح شكرى , بنظيرته الأرجنينية ونقيب الفلاحين محمد راشد بمقى الوزارة .

حيث تمثلت التفاصيل فيما يلى :

وزير الخارجية يلتقى نقيب الفلاحين ووزيرة خارجية الأرجنتين بمقر الوزارة اليوم

من المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 23/8/2016 أن يلتقى وزير الخارجية , سامح شكرى , بمقر وزارة الخارجية محمد راشد , نقيب الفلاحين , ووزيرة خارجية الأرجنتين ” سوزانا مالكورا”.

يذكر أن الدكتور سامح شكرى , وزير الخارجية , قد إستقبل أمس الإثنين طلبة وطالبات أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية , وذلك  بحضور جلاء جاب الله رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجمهورية .

هذا وقد تم إجراء حواراً مفتوحاً معهم حول مختلف جوانب السياسة الخارجية المصرية لمعرفة رؤيتهم المستقبلية لحياتهم وأهدافهم المنشودة لمستقبلهم من أجل بناء مجتمع بناء .

اللجنة التشريعية بالبرلمان تناقش بطلان عضوية أحمد مرتضى اليوم

من المقرر عصر اليوم الثلاثاء أن تقوم لجنة الشئون الدستورية والتشريعية عقد إجتماعاً لمواصة مناقشة الموضوعات المتبقية على جدول أعمالها .

وقد صرح أمين سر اللجنة الدستورية والتشريعية , النائب إيهاب الطماوى , بأن اللجنة قد ألغت اجتماعها الذى كان مقررا له العاشرة والنصف من صباح أمس لعدم اكتمال النصاب طبقا للمادة ٥٨ من القانون رقم ١ لسنة ٢٠١٦ بشأن اللائحة الداخلية .

حيث أنه لم يحضر سوى ٩ نواب من إجمالى ٣٢ نائبا أعضاء باللجنة حتى الساعة الحادية عشر وعشر دقائق , وكان من بين الحضور هيئة مكتب اللجنة كاملا , لذلك تم التأجيل إلى عصر اليوم .

يذكر أن اللجنة سوف تقوم اليوم بمناقشة الحكم ببطلان عضوية النائب أحمد مرتضى منصور , الذى تم إلغاء عضويته مؤخراً وسوف تنظر اللجنة فى هذا الأمر اليوم لمعرفة ما إن يتم ضمه مرة آخرى من عدمه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *