الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 23/8/2016 : الفريق يختتم تدريباته استعداداً لأسيك وجديد اختيار المدير الفني
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 23/8/2016 : الفريق يختتم تدريباته استعداداً لأسيك وجديد اختيار المدير الفني

يختتم اليوم فريق الأهلي استعدادته للقاء فريق أسيك أبيدجان ، يوم غد الأربعاء في آخر مباراة للأحمر بدوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا . وكانت بعثة الأهلي قد وصلت بالأمس لكوت ديفوار ، وخاض اللاعبون أول مران لهم هناك ، على أن يكون تدريب اليوم على الملعب الذي سيستضيف اللقاء . يذكر إن الأحمر يريد الفوز بالمباراة ، خشية تذيل ترتيب المجموعة ، على الرغم من خروجه الرسمي من المنافسة على التأهل لنصف النهائي .

أما بالنسبة لجديد اختيار المدير الفني للفريق عقب استقالة يول ، فقد أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن المرشحين الأبرز لتولي المهمة . حيث بدأ الأسماء بالبرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي السد القطري الحالي ، والأسبق لنادي الزمالك ، مشيراً إلى أن إدارة القلعة الحمراء بالفعل بدأت في التفاوض معه رسمياً ، دون التحدث مع نادي السد ، وقد أبدى المدرب البرتغالي موافقته على تدريب الأحمر .

لكن شوبير أوضح إن فيريرا تبقى لديه مشكلة ، وهي قيمة شرطه الجزائي مع السد والبالغ 600 ألف دولار ، وهذا ما يشكل عائقاً لتوليه المسئولية الفنية للفريق . واسكمل حديثه عن فيريرا ، بما نشرته زوجته على الإنترنت من صورة للقاهرة عنونتها بكلمة ” افتقد هذه المدينة ” ، في إشارة لاحتمالية عودة زوجها من جديد للتدريب في مصر . أما بالنسبة لباقي المرشحين ، فقد تحدث شوبير عن إمكانية تولي المنصب أياً من حسام البدري ، بوب برادلي وهاني رمزي ، مشيراً إن هناك قبول لاختيار البدري بين أعضاء مجلس إدارة النادي . يذكر إنه في حالة اختيار مدير فني أجنبي ، فقد يتواجد البدري بالجهاز الفني في منصب مدير الكرة خلفاً لعبد العزيزز عبد الشافي ” زيزو ” .

أما آخر أخبار اللاعبين المستبعدين من قائمة مباراة أسيك ، فسيواصلون تدريباتهم بالجزيرة على أن يستكمل المصابين منهم تأهيلهم من أجل العودة سريعاً للفريق . فالنسبة للاعب عبد الله السعيد فقد أدى تدريبات بالجيم ، وكان طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي قد أكد عودة السعيد للتدريبات الجماعية بعد أسبوع . يذكر إن اللاعب أصيب بكدمة في الرباط الداخلي للركبة ، وهي ما أبدته عن لقاء أسيك . أما بخصوص مروان محسن وأحمد حجازي ، فسيواصلون أداء العلاج الطبيعي داخل صالة الجيم .

أما اللاعب رامي ربيعة فقد أجرى بالأمس عملية جراحية بالمنظار في غضروف الركبة ، وقد أكد طبيب الفريق خالد محمود إن مدافع الأحمر سيبتعد عن المشاركة في التدريبات الجماعية لمدة شهر كامل ، مضيفاً إن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة سينفذ بشكل تدريجي .

وفي مفاجأة لما حدث من اعتداءات من الأولتراس على اللاعبين في مرانهم بالتتش الثلاثاء الماضي واقتحامهم للملعب ، فقد أعلن الإعلامي سيف زاهر إنه لم يتم القبض على أي شخص في تلك الواقعة . وأضاف إن الأهلي لم يقدم بلاغاً من الأساس للاقتحام ، معلقاً على ذلك إنه لا يحق للأحمر عتاب الداخلية بخصوص تأمين مرانه ، أو الشكوى مما حدث طالما لم يتخذ موفقاً من واقعة الأولتراس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *