الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 23/8/2016 : عودة الفريق للمران وآخر أخبار مارسيلو وبيل والدون
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 23/8/2016 : عودة الفريق للمران وآخر أخبار مارسيلو وبيل والدون

يعود اليوم لاعبو ريال مدريد لمواصلة تدريباتهم ، عقب الراحة التي منحها زيدان المدير الفني للفريق يوم أمس الإثنين ، بعد الفوز على فريق ريال سوسيداد في أولى جولات الملكي بالدوري الإسباني بنتيجة 3-0 يوم الأحد . الفريق سيتمرن من أجل الاستعداد لثاني لقاءاته بالليجا ، أمام فريق سيلتا فيجو والمقرر إقامته يوم السبت المقبل .

على صعيد آخر قام المدير الفني للمنتخب البرازيلي تيتي ، بالإعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراتي الإكوادور وكولمبيا في شهر سبتمبر ، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018 . وقد ضمت القائمة اسمين من لاعبي الملكي ، هم مارسيلو الجناح الأيسر للريال والذي لم يشارك مع السامبا منذ شهر أكتوبر الماضي ، ومعه زميله كاسيميرو . يذكر إن القائمة يتواجد بها نجم برشلونة نيمار ، والذي مكن منتخبه الأوليمبي من الفوز بالميدالية الذهبية بأولمبياد ريو دي جانيرو .

وننتقل لخبر آخر بخصوص تجديد النادي لعقود 3 من لاعبيه ، هم كريستيانو رونالدو ، جاريث بيل ومودريتش . وقد قالت إذاعة ” كادينا سير ” إن الدون يرغب في الاعتزال في مدريد ، على أن يتم التمديد له في الأسبوع الثاني أو الثالث من شهر سبتمبر المقبل على أقصى تقدير . وأشار الصحفي ماريو تويخون عبر الإذاعة ، إن عقد التجديد سيكون ضخماً مثلما كان العرض الأخير . أيضاً يسعى الملكي في أقرب وقت للتجديد للاعب مودريتش .

نفس الأمر ينطبق على الويلزي بيل ، بعد تألقه اللافت مع منتخبه في بطولة يورو 2016 بالإضافة لمستواه الرائع مع الفريق ، جيث قاد الملكي للفوز على سوسيداد يوم الأحد الماضي بتسجيله هدفين من إجمالي ال 3 أهداف للفريق ، وارتفاع سجله التهديفي لنحو 60 هدفاً مع الريال منذ انضمامه إليه ، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب وفق الاستفتاء الذي أجرته الصحيفة المدريدية ” ماركا ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *