الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 23/8/2016 : جدول تدريبات الفريق ونيمار في عطلة وجديد حارس أياكس
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 23/8/2016 : جدول تدريبات الفريق ونيمار في عطلة وجديد حارس أياكس

اليوم هو ثاني أيام الراحة السلبية لفريق برشلونة ، والتي منحها المدير الفني لويس إنريكي للاعبين ، عقب فوزهم مساء الأحد على ريال بيتيس في أولى جولات الدوري الإسباني . وقد قام النادي بنشر جدول تدريبات الفريق ، واستعداداته قبيل ثاني لقاءاته بالليجا أمام فريق أتليتك بيلباو يوم الأحد المقبل .

حيث سيستأنف اللاعبون مرانهم من غد الأربعاء ، على بالمدينة الرياضية للنادي في صباح باكر . وستستمر تدريبات الفريق لحصة واحدة فقط في اليوم صباحية ، حتى يوم السبت القادم ، على أن تسافر بعثة الفريق عقب إعلان القائمة يوم الأحد في الصباح إلى بلباو ثم سيعقد اللقاء مع أتليتك في مساء نفس اليوم .

من ناحية أخرى فوفقاً للصحيفة الكاتلونية ” موندو ديبورتيفو ” ، فقد وافق البارسا على مشاركة حارس أياكس الهولندي ياسبر سيلسن مع فريقه في ذهاب الدور المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا ، أمام فريق روستوف الروسي ، والمقرر إقامتها يوم غد الأربعاء . وأضافت الصحيفة إن صفقة انتقال الحارس البديل لبرافو ، ستتم قريباً حيث من المقرر أن يصل سيلسن لمدينة برشلونة يوم الخميس أو الجمعة من هذا الأسبوع ، وذلك لغتمام الفحوصات الطبية قبل الإعلان الرسمي عن توقيع الحارس مقابل 13 مليون يورو .

وبالرغم من مخاوف الكاتلوني من تعرض سيلسن للإصابة في مباراة روستوف ، إلا أن أهميتها القصوى لأياكس جعلته يسمح للحارس بخوض المباراة . يذكر إن الفريق الهولندي قد حقق نتيجة التعادل بأمستردام ، في لقاء الذهاب مع الفريق الروسي بنتيجة 1-1 . من هنا يحتاج أسياكس في لقاء العودة ، للفوز على روستوف أو التعادل الإيجابي معه بنتيجة أكبر من نتيجة مباراة الذهاب . كذلك خوضه لمباراة الغد ، لن تمنع صاحب ال 27 عاماً من المشاركة مع برشلونة في دور المجموعات بنفس البطولة ، والمقرر بدءه في سبتمبر .

وعلى صعيد آخر قرر إنريكي إعطاء عطلة إضافية للنجم نيمار ، بعدما قاد منتخبه البرازيلي نحو الفوز بذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 . من هنا فاللاعب لن يسافر لبرشلونة للعودة للتدريبات مع فريقه ، استعداداً للقاء بلباو ، حيث إن عودته من المقرر أن تكون في يوم 8 سبتمبر . وبذلم ستبلغ عدد أيام غياب البرازيلي عن الفريق حوالي 107 يوماً ، منذ آخر مباراة شارك فيها مع الفريق والتي كانت في 23 مايو ، ثم لحاقه بمعسكر السامبا للتجهيز لدورة الألعاب الأوليمبية .

أما عن وقت عودة اللاعب فسيكون بعد لقاءي منتخب الإكوادور وكولومبيا ، في إطار التصفيات الخاصة بأمريكا الجنوبية المؤهلى لكأس العالم بروسيا 2018 . فمن المقرر أن يخوض اللقائين مع منتخبه ، ثم سيعود للبارسا ليستتعد لثالث جولات الليجا مع ألافيس .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *