الرئيسية / تطبيقات / العاب اندرويد من جوجل بلاي لهواتف الاندرويد لعام 2016
العاب متنوعة
العاب اندرويد

العاب اندرويد من جوجل بلاي لهواتف الاندرويد لعام 2016

العاب اندرويد أكثر الألعاب المحببه لدى الجميع من كبار و أيضا صغار و ذلك بمختلف الأعمار حيث أن تلك الألعاب تلائم الجميع لأنها بها مزايا عديدة و متنوعة تجذب لها الكثيرين من الأشخاص ، و يوجد تلك الألعاب في متجر جوجل بلاي الموجود في مختلف الهواتف الذكية التي تعمل بالاندرويد و التي منها سوني و سامسونج و اتش تي سي و غيرهم من الأنواع ، و عند الدخول إلى المتجر ستجد العديد من الاقسام و من تلك الاقسام قسم التطبيقات و قسم الألعاب و غيرهم من الاقسام المتعددة .

و يوجد في المتجر قسم الألعاب و هذا القسم به العديد من الاقسام الفرعية و من تلك الاقسام قسم الألغاز و بالقسم العديد من الالعاب التي تهدف إلى جذب اللاعبين و جعلهم يقوموا بتشغيل عقلهم و أيضا يكتسبوا معلومات اضافية و يختبروا معلوماتهم ، كما هناك العاب في قسم البنات و التي منها العاب تلبيس بنات و العاب مكياج و غيرها من الالعاب المتنوعة الخاصة بالبنات و التي تكسبهم أيضا معلومات عما يخصهم من ميول حيث تدريبهم على الطبخ و تكسبهم معلومات عن الازياء و الألوان و أيضا الملابس بأنواعها .

كما هناك قسم لألعاب الاكشن و التي لها محبين كثر ، و أيضا تلك الألعاب لها مزاياه المتنوعة ، كما هناك العاب أيضا بقسم السيارات و تلك الألعاب تتنوع في تصميمها و ألوانها و أشكالها المتنوعة ، و هناك اقسام متعددة و متنوعة و بكل قسم العاب عديدة و متنوعة.

نذكر لكم أن كل قسم و كل لعبة تم تصميمها لجذب مختلف الأشخاص و تم تصميمها باختيار أفضل الألوان و اختيار الالوان يتم بعناية لتكون مناسبة للعبة و لفكرتها ، نذكر لكم أن تم تصميم العديد من الالعاب و هناك العاب مستوحاة و مأخوذة من مسلسلات كارتون و افلام اكشن و غيرها .

مزايا العاب اندرويد المتنوعة للهواتف الذكية :

تتمتع الألعاب بمزايا عديدة فتجعلك تستمتع بتلك الألعاب و تقضي وقت ممتع بدون ملل ، و يتم تحميلها على هواتف أندرويد بسهوله لاستخدامها في إي وقت و بأي مكان أيضا ، و يمكنك استخدام تلك الألعاب بدون الانترنت.

لعبة مزرعتنا السعيدة :

هي من الالعاب الزراعية الجميلة و التي بها ملايين من المستخدمين و اللاعبين في كل مكان و يحب العديدين تلك اللعبة ، و ذلك نظرا إلى مزاياها المتعددة و المتنوعة ، و تلك اللعبة هي عبارة عن زراعة العديد من الخضروات و أيضا الفواكه و يتم الاهتمام بها و رعايتها و حصادها و كأنها مزرعة حقيقية فيتم تربية الدواجن و غيرها  من الحيوانات و تتنوع الأمور بتلك اللعبة و اليكم رابط اللعبة من هنا .

لعبة كلمة السر :

لعبة كلمة السر تندرج من الالعاب التي تتبع قسم الألغاز ، و كل ما عليك هو تحميل اللعبة و من ثم تثبيتها على هاتفك ثم قم بفتحها و ستجد العديد من الاقسام اختار القسم الذي تريد أن يكون اللغز به سواء أسماء العواصم للبلاد و غيرها من الاقسام ، بعد ذلك ستجد اللغز و عليك تكوين الحروف لتكون كلمات ، و لتحميل اللعبة اليكم الرابط من جوجل بلاي هنا .

لعبة Subway Surfers :

هي لعبة تتكون من مراحل متعددة و كل لعبه لها نظامها و هي عبارة عن لعبة مطاردة و تجذب تلك الألعاب العديد من الأشخاص بمختلف الأعمار ، و اليكم رابط التحميل من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *