الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / مواصفات و صور تابلت Galaxy Tab E 9.6
Galaxy Tab E 9.6
تابلت Galaxy Tab E 9.6

مواصفات و صور تابلت Galaxy Tab E 9.6

تابلت Galaxy Tab E 9.6 الجديد هو احدى اصدارات شركة سامسونج الشهيرة في عالم الاجهزة اللوحية و التابلت و هو اصدار جديد يتمتع بمزايا فريدة و عديدة و قد خصصنا من اجلها هذا المقال للحديث عن التابلت Galaxy Tab E 9.6 بشكل شامل و وافي فتابعونا.

تصميم التابلت Galaxy Tab E 9.6 انيق و مريح و جذاب:

فيما يتعلق بشكل التابلت الخارجي و تصميمه قان التابلت Galaxy Tab E 9.6 يتمتع بخفة الوزن و سهولة الحمل و التنقل براحة و بساطة , حيث يبلغ سمك الهاتف 8 و نصف ملي متر فقط , كما ان وزنه يبلغ فقط تحو 495 جرامات فقط ايضا و هي ارقام مناسبة للغاية.

 Galaxy Tab E 9.6
تابلت Galaxy Tab E 9.6

الغطاء الجلدي للتابلت لمزيد من الراحة و الاسترخاء:

يجمع التابلت الجديد بين التصميم العصري الفريد و بين الامان و الشكل الخارجي المتين القوي , كما يوفر الاداء الجيد الممتع السريغ, كما يتوافر التابلت بغطاء خلفي من مادة تشبة الجلد مما يوفر الشعور بالراحة و الاسترحاء و الامان عند الاستخدام.

 Galaxy Tab E 9.6
الغطاء الجلدي للجهاز

كاميرا التابلت Galaxy Tab E 9.6 الخلفية الرائعة:

يتمتع تابلت سامسونج جالكسي تاب 9.6 بكاميرا خلفية مميزة تحتوي على العديد من المزايا المغرية فبالاضافة الى كون الكاميرا الخلفية للتابلت تتمتع بجودة عالية و دقة كبيرة تصل الى نحو 5 ميجا بكسل , فهي ايضا تتمتع بوجود العديد من الخيارات الجيدة لاستخدام الكاميرا و الصور و التعديل عليها للحصول على افضل النتائج و الرغبات , و ذلك عن طريق ادوات التحكم الخاصة بالكاميرا و التي تمكن المستخدم لتابلت Galaxy Tab E 9.6 من التعديل و التحكم في جميع الفيديوهات و الصور التي يحويها التابلت.

كلك فان كاميرا التابلت Galaxy Tab E 9.6 تتيح استخدام خاصية جيدة و هي خاصية وضع الالتقاط المستمر للصور و هو وضع مفيد في الكثير من الاحيان و يمكن للمستخدم الوصول اليه عن طريق الاستمرار في الضغط على زر الكاميرا لوقت اطول.

 Galaxy Tab E 9.6
شكل الجهاز

الشاشة و استخدام التطبيقات في تابلت Galaxy Tab E 9.6 الجديد من سامسونج:

يحتوي تابلت جالكسي تاب اي 9.6 الجديد على شاشة جيدة و مميزة بقطر جيد يصل الى 9.6 بوصة و هو السر وراء تسمية التابلت باسم Galaxy Tab E 9.6 , و هي شاشة ذاتحجم جيد يتيح استخدام العديد من التطبيقات في سهولة و يسر و سلاسة و يجعل من الالعاب و مشاهدة مقاطع الفيديو و كذلك استخدام الكاميرا و التقاط الصور امرا اكثر متعة و اثارة و شغف.

كما ان شاشة التابلت Galaxy Tab E 9.6 تتيح ميزة فريدة من نوعها في التابلت و هي ميزة امكانية تقسيم الشاشة و ذلك ليتمكن المستخدم من استخدام اكثر من تطبيق في نفس الوقت مما يوفر الكثير من الوقت و الجهد للمستخدم و يساعد على سرعة انجاز المهام في دقة و سرعة اكبر بكثير و هو ما يسهله المقاس الكبير للشاشة الخاصة بالتابلت Galaxy Tab E 9.6.

الذاكرة التخزينية الخاصة بالتابلت Galaxy Tab E 9.6 الجديد:

يتمتع التابلت بذاكرة تخزينية عالية و هذا بالاضافة الى امكانية زيادة تلك الذاكرة التخزينية الداخلية باخرى خارجية حيث يمكن بسهولة ان تصل ذاركة التابلت التخزينية الى 128 جيجا بايت و هي بالطبع ذاكرة جيدة مما يجعله معرض و استوديو متنقل معك اينما ذهبت.

المواصفات الداخلية و السوفت وير الخاص بالتابلت Galaxy Tab E 9.6:

سرعة المعالج الخاص بالبيانات في الجهاز هي 1.3 جيجا هرتز , و المعالج من النوع الرباعي النواة , لكن التابلت ليس من نوع النوت فلا يحتوي على قلم للاستخادم مع الشاشة و لكن هذا لا يقلل ابدا من روعة التابلت و مزاياه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *