الرئيسية / اخبار مصر / الاستعلام عن قرعة أراضي وزراه الإسكان والتعمير2016 من موقع بنك التعمير والإسكان
قرعة الاراضي
وزارة الاسكان

الاستعلام عن قرعة أراضي وزراه الإسكان والتعمير2016 من موقع بنك التعمير والإسكان

اعلن بنك التعمير بانه سوف يتم التسليم للأراضي بالمدن الجديدة وبمحافظات الصعيد بعد ان قام البنك بالإعلان عن النتيجة بالموقع الرسمي وزراه الإسكان والتعمير وبان النتيجة تم الإعلان عنها في جميع محافظات الجمهورية وخاصة في كل من المنيا و أسوان و سوهاج وان الكثير من المواطنين في المحافظات السابقة ينتظر هذه الفرصة .

وزراه الإسكان والتعمير

وزراه الإسكان والتعمير قد قام البنك بالإعلان عن نتيجة قرعة الأراضي  التي في محافظات الصعيد وقام البنك في توفير رابط للاستعلام عن النتيجة لكي يتم تسهيل عملية الاستعلام وعملية البحث للقرعة وذلك من خلال الرابط التي يمكنك أن  تقوم بالدخول إلي الموقع من خلالة وللاستفسار عن النتيجة ومعرفتها .

وان وزراه الإسكان والتعمير ومن جهة خري فقد صرح البنك بأنة المواعيد التي يمكن أن يتم تحديدها ليتم اجراء القرعة من خلالها ولم يرغب في الحجز فان البنك قد عمل جدول زمني ولكي يوفر الوقت والجهد علي المواطنين و بتوفير الخدمة الجيدة للمواطن وذلك عن طريق الجدول الذي سوف نوفره لكم بالمقال .

و زاراه الإسكان والتعمير وان الجدول الزمني يبين لكم كيف التعرف علي موعد القرعة الخاصة ، بكل فرد وهذه فرصة ينتظرها الكثير من المواطنين وهي توفر معاناة الفرد في البحث عن المشروعات وهي تمنح أراضي لكل من تقدم ويريد عمل مشروعة ويرغب فيه وبإقامته .

وزراه الإسكان والتعمير والأراضي التي قام البنك بطرحها بالعديد من المدن بمحافظات الصعيد ، وهي في كل من جميع محافظات الجمهورية وخاصة في كل من المنيا و أسةان وسوهاج وان الكثير من المواطنين في المحافظات السابقة ينتظر هذه الفرصة .ننشر مواعيد نتيجة القرعة .

مواعيد الاعلان عن نتيجة قرعة أراضي وزارة الإسكان والتعمير

وعد قرعة اراضي الاسكان يوم الأحد 24 يوليو.. مدينة بدر.
– موعد قرعة اراضي الاسكان يوم الإثنين 25 يوليو.. حدائق أكتوبر شمال طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، وإجراء القرعة لعمارات العاشر من رمضان.
– موعد قرعة اراضي الاسكان يوم الثلاثاء 26 يوليو.. مدينة الفيوم الجديدة، وبنى سويف الجديدة.
– موعد قرعة اراضي الاسكان يوم الخميس 28 يوليو.. مدينة برج العرب الجديدة، ومدينة النوبارية الجديدة.
– موعد قرعة اراضي الاسكان يوم السبت 30 يوليو.. مدينة المنيا الجديدة، أسيوط، طيبة، مدينة أسوان الجديدة.

مواعبد قرعة قطع أراضي الإسكان الاجتماعي 2016 في المدن الجديدة
– موعد قرعة اراضي الاسكان يوم الثلاثاء والأربعاء 2 و3 أغسطس.. الاراضي بمدينة العاشر من رمضان.
– موعد قرعة اراضي الاسكان يوم الخميس 4 أغسطس.. مدينة بدر.
– موعد قرعة اراضي الاسكان يوم السبت 6 أغسطس.. مدينة أسيوط الجديدة، ومدينة سوهاج الجديدة، ومدينة طيبة الجديدة، ومدينة قنا الجديدة.
– موعد قرعة اراضي الاسكان يوم الأحد 7 أغسطس.. استكمال قرعة مدينة بدر، والسادات.
– موعد قرعة اراضي الاسكان يوم الأربعاء 10 أغسطس.. مدينة الصالحية الجديدة، وشمال طريق الواحات بحدائق أكتوبر بمدينة 6 أكتوبر.
– موعد قرعة اراضي الاسكان يوم الخميس 11 أغسطس.. قرعة العمارات بجوار ابني بيتك بـ6 أكتوبر.
-موعد قرعة اراضي الاسكان يوم الأحد 17يوليو ( إجراء القرعة للفيلات والعمارات لمن دفعوا %100 كحد أدنى لأعلى نسب سداد المقدم بمدينة 15 مايو، ومدينة العبور، إجراء القرعة لفيلات مدينة الشروق لمن دفعوا %50 كحد أدنى لأعلى نسب سداد المقدم، إضافة إلى إجراء القرعة لفيلات التوسعات الشرقية لجميع الحاجزين، بمدينة 6 أكتوبر، ومدينة الشيخ زايد ومدينة دمياط الجديدة والقاهرة الجديدة).

وذلك خلال أيام العمل الرسمية من الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة الخامسة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *