الرئيسية / اخبار الرياضة / ابراهيم فايق ير علي مرتضي منصور بعد هجوم الاخير عليه باحدي البرامج التلفزيونية
هجوم متبادل
مرتضي منصور

ابراهيم فايق ير علي مرتضي منصور بعد هجوم الاخير عليه باحدي البرامج التلفزيونية

قام مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الحالي بشن هجوم شرس علي الاعلامي ابراهيم فايق مقدم البرنامج الرياضي الشهير السوبر علي قناة سي بي سي واصفا ايها بالفاظ بزيئه من خلال برنامج تسعين دقيقه مع الاعلامية ايمان الحصري علي قناة المحور مساء امس .

من جانبه رد ابراهيم فايق علي هجوم مرتضي منصور مؤكدا ان تهديدات منصور لا تهمه وانه مجرد رجل مضحك يظهر علي الشاشات من اجل تسلية الجمهور بالضحك وانه سعيد برؤيته يحترق غضبا عندما رأي صورته علي شاشه التلفزيون وجاء هذا الرد بشكل مكتوب صرح به الاعلامي ابراهيم فايق للصحف .

وكان هذا الرد مسجل بالحلقة الاخيرة من برنامج السوبر الذي يقدمه ابراهيم فايق علي قناة السي بي سي حيث استطاعت مجموعه قنوات دي ام سي بالتعاقد مع ابراهيم فايق وفريق الاعداد التابع له لتقديم برنامج يومي .

غير ان ادارة قناة السي بي سي قامت بحزف هذا الجزء من الحلقة ولم يعترض ابراهيم فايق من جانبه علي ذلك مؤكدا انه يحترم ادارة مجموعه قنوات السي بي سي التي كانت لها فضل كبير علية كاعلامي ناجح مضيفا ان الاحتراف يحتم عليه الالتزام بقرارات مجلس الادارة .

بينما كتب معد برنامج السوبر الرياضي أحمد درويش ان مرتضي منصور قام بجمع عدد من البلطجية وقام بالهجوم علي مقر البرنامج بقناة السي بي سي يتسال عن ابراهيم فايق الذي كان قد غادر القناة عقب انتهاء تسجيل الحلقة .

واضاف درويش ان مرتضي منصور يمارس البلطجه بدون رادع وانه عندما وجد من يقف له فر بالهرب وهو ومن معه من البلطجية عندما حاصره عدد من العاملين بالقناة وصل عددهم 30 شخص ما بين معدين ومخرجين بقناة السي بي سي والسي بي سي اكسترا ولاذ بالفرار .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *