الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 22/8/2016 : مقتل قيادى حوثى من محافظة ذمار اليمنية وستة من أفراده
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 22/8/2016 : مقتل قيادى حوثى من محافظة ذمار اليمنية وستة من أفراده

نرصد اخر اخبار الحوثيين اليوم الاثنين الموافق 22/8/2016 حيث تم الإعلان عن مقتل قيادى حوثى يدعى ” أكرم أبو عاطف ” مع سته من أفراده فى معركة بجبهة الضباب التبه السوداء بمحافظة تعز .

وحول التفاصيل فقد تمثلت فى التالى :

مقتل قيادى حوثى من محافظة ذمار اليمنية وستة من أفراده

صرحت مصادر يمنية , يوم أمس الأحد , عن مقتل القيادى الميدانى بجماعة الحوثى يدعى ” أكرم أبو عاطف ” مع سته من أفراده فى معركة البارح فى جبهة الضباب التبه السوداء بمحافظة تعز.

واضافت المصادر أم و القيادي الحوثي المدعو  أكرم ابو عاطف  ينتمى الى مديرية الحداء ,شرق محافظة ذمار ومرافقيه  , وقد تم ارسالة مع عدد من المرتزقة الحوثيين خلال الشهر السابق لقيامة بعملية الإشراف على بعض جبهات القتال الدائرة في محافظة تعز .

إصابة ثلاثة مدنيين فى قصف حوثى على مدينة نجران السعودية

أعلنت الصحف السعودية , صباح اليوم الاثنين , عن إصابة ثلاثة مدنيين إثر قصف دفع شنه مسلحو جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح على مدينة نجران السعودية.

واضافت أن المصابين من جنسيات أجنبية يقيمون فى المملكة العربية السعودية , مشيرة إلى ان هناك معارك عنيفة دائرة  على المناطق الحدودية بين مسلحي جماعة الحوثيين وقوات صالح من جهة وقوات الجيش السعودي وقوات التحالف العربي من جهة أخرى .

ومن المعروف أن القوات الحوثية تستميت الحوثيون لتحقيق تقدم في تلك المناطق , مما يدفع المدفعية السعودية أن تواصل قصفها بشكل مكثف .

وقد شهد الإسبوعيين الماضيين تكثيف الحوثيين وقوات صالح من قصفهم المدفعي والصاروخي على المدن السعودية القريبة من الحدود , مما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا .

يذكر أن يوم الثلاثاء الماضى قد شهد مقتل سبعة سعوديين إثر قصف مدفعى من قبل القوات الحوثية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *