الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاثنين 22/8/2016 : قوات الجيش اليمنى تتمكن من إلقاء القبض على خلية اغتيالات بمحافظة حضرموت
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاثنين 22/8/2016 : قوات الجيش اليمنى تتمكن من إلقاء القبض على خلية اغتيالات بمحافظة حضرموت

نتابع اخر اخبار اليمن التى جاءت اليوم الاثنين الموافق 22/8/2016 فى الصحف والمواقع العربية , حيث تمثلت فى تمكن قوات الجيش اليمنى من إلقاء القبض على خلية إرهابية متخصصة فى الإغتيالات فى محافظة حضر موت .

وفيما يلى عرض لمستجدات الأخبار :

قوات الجيش اليمنى تتمكن من إلقاء القبض على خلية اغتيالات بمحافظة حضرموت

أعلنت قوات الجيش اليمنى , يوم أمس  الأحد , عن تمكنها من القبض على خلية إرهابية مكونة من 6 عناصر مسؤولة عن تنفيذ عمليات اغتيال , بمحافظة حضرموت.

و اضافت المنطقة العسكرية الأولى , التى يوجد مقرها بمدينة سيئون وسط حضرموت , أن القوات تمكنت من ضبط الخلية بالتعاون من قوات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , حيث تبين أنها المسئولة عن تنفيذ أعمال إجرامية واغتيالات بالمحافظة .

و أشارت المنطقة العسكرية الأولى إلى أن هذه العملية قد تمت عقب رصد وتتبع للعناصر “الإرهابية” دام أكثر من شهر , بالإضافة إلى شن حملات تفتيش لعدد من المنازل والمزارع والأماكن المشبوهة.

وأكدت المنطقة على الاستمرار فى محاربة الإرهاب و الحفاظ على الأمن بمدن حضرموت , مشدية بدور المواطنيين فى تعاونهم مع قوات الجيش فى الإدلاء بمعلومات هامة .

و أوضح قائد عسكري رفيع في قيادة المنطقة العسكرية الأولى أن العناصر التي تم القبض عليها تنتمي لتنظيم القاعدة , مشيراً إلى أن عمليات القبض قد تمت في مدينة القطن.

يذكر أن مدينة القطن قد شهدت خلال السنوات الست الأخيرة عمليات اغتيال استهدفت ضباطاً وجنوداً في الجيش والأمن ومواطنين .

كما شهدت  محافظة حضرموت عمليات إرهابية فى منطقتان عسكريتان مواليتان للحكومة الشرعية , هما المنطقة العسكرية الأولى وتنتشر معسكراتها في مدن منطقة وادي وصحراء حضرموت .

والمنطقة العسكرية الثانية التى يقع مقرها فى مدينة المكلا عاصمة المحافظة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *