الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاثنين 22/8/2016 : الأزهر الشريف يعلن عن إدانته لأحداث التفجير الإرهابى بولاية غازى عنتاب بتركيا
بوابة الازهر
الازهر الشريف

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاثنين 22/8/2016 : الأزهر الشريف يعلن عن إدانته لأحداث التفجير الإرهابى بولاية غازى عنتاب بتركيا

ننشر اخر واهم ما جاء من مستجدات فى بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاثنين الموافق 22/8/2016 حيث أدان الأزهر أحداث التفجير الارهابى التى وقعت مؤخراً بولاية غازي عنتاب جنوب تركيا .

وجاءت التفاصيل كالتالى :

الأزهر الشريف يعلن عن إدانته لأحداث التفجير الإرهابى بولاية غازى عنتاب بتركيا

أعلن الأزهر الشريف , اليوم الاثنين , عن إدانته الكاملة لحادث التفجير الإرهابى الذى وقع بولاية غازة عنتاب التى توجد غرب تركيا , مما أسفر عن مقتل عدد كبير من الضحايا وإصابة آخرين إصابات خطيرة .

وقد أكد الأزهر على موقفه من إدانة الأعمال الإرهابية بكافة صورها وأشكالها , مطالبًا المجتمع الدولى بضرورة العمل على توحيد جهوده من أجل القضاء على الإرهاب فى العالم .

كما تقدم الأزهر بخالص العزاء للشعب التركى ولأسر الضحايا , سائلاً الله أن يتغمدهم بواسع مغفرته ورحمته , وأن يمن على جميع المصابين بالشفاء العاجل.

هذا وقد أدان الأزهر الشريف الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف كمين “العجيزي” بمدينة السادات , بمحافظة المنوفية , صباح أمس الأحد , مما أسفر عن استشهاد شرطيين وإصابة خمسة آخرين.

وأكد الأزهر على أن الأعمال الإرهابية التى تستهدف رجال الأمن والشرطة , تعد دليلاً واضحاً على تجرد مرتكبيه من أبسط معانى الإنسانية مما يتطلب التعامل الفورى معهم بكل شدة وحزم .

مشيراً إلى ضرورة تكاتف كافة مؤسسات الدولة من أجل القضاء على الإرهاب الذى تفشى فى العالم برمته , مرؤكداً على إدانته لهذا الحادث الإجرامى , ونعيه لشهداء الواجب الوطنى .

كما تقدم بخالص تعازيه لأهالى وأسر الشهداء , مؤكداً على عدم التهاون فى حقوقهم داعياً الله – عز وجل – أن يتغمدهم بواسع مغفرته ورحته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

يذكر أن التفجيرات الإرهابية والأعمال الإجرامية قد إنتشرت إلى حد كبير فى العالم برمته خلال الآونة الآخيرة , الأمر الذى أوجب تدخل المجتمع الدولى للتصدى له .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *