الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 22/8/2016 : رئيس الحكومة يترأس إجتماع المجموعة الاقتصادية والمشروعات الصغيرة اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 22/8/2016 : رئيس الحكومة يترأس إجتماع المجموعة الاقتصادية والمشروعات الصغيرة اليوم

ننشر اخر اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين الموافق 22/8/2016 حيث من المقرر اليوم أن يترأس المهندس شريف إسماعيل , رئيس وزراء مصر , إجتماع المجموعة الاقتصادية والمشروعات الصغيرة بحضور عدد من الوزراء والمستثمرين .

وجاءت التفاصيل فيما يلى :

رئيس الحكومة يترأس إجتماع المجموعة الاقتصادية والمشروعات الصغيرة اليوم

من المقرر اليوم الاثنين الموافق 22/8/2016 أن يترأس المهندس شريف إسماعيل , رئيس وزراء مصر , إجتماع الحكومة للمجموعة الإقتصادية والمشروعات الصغيرة .

وذلك بحضور عدد من الوزراء المعنيين لمناقشة مدى العمل على تنفيذ المشروعات الصغيرة , ثم يترأس إجتماع المجموعة الإقتصادية بحضور محافظ البنك المركزى ووزراء التعاون الدولى والاستثمار والصناعة.

حيث يتم مناقشة المشروعات التى تعمل عليها الحكومة لجذب الاستثمارات وتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنيين .

المهندس إبراهيم محلب يتفقد  مشروع الإسكان بأسوان

يقوم المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية , اليوم الإثنين , بتفقد مشروع إسكان الطويسة بدراو فى أسوان .

ومن المقرر أن يرافقه فى تفقد المشروع اللواء أحمد جمال , وزير الداخلية الأسبق مستشار الرئيس للأمن القومى , ليتم عقد مؤتمراً صحفياً فى أحد فنادق المحافظة بأسوان .

نقابة الصحفيين تعقد إجتماعاً طارئاً اليوم لطرح مخالفات رئيس الحسابات

من المقرر ظهر اليوم الإثنين أن يعقد مجلس نقابة الصحفيين إجتماعاً طارئاً له برئاسة المقيب يحيي قلاش , حيث إتخذت قرار بتشكيل لجنة برئاسة الزميلين جمال عبد الرحيم السكرتير العام ومحمد شبانة أمين الصندوق .

وذلك بناءاً على طلب الأعضاء للتحقيق العاجل فى مجموعة من الوقائع والمخالفات المالية المنسوبة لمدير الحسابات بالنقابة ,  لما تشكله من خطورة فى حال صحتها فى حق كل من ما تثبت مسئوليتهم عنها.

كما وافقت الهيئة على مجموعة من الإجراءات العاجلة التى اقترحها أمين الصندوق بشكل مؤقت لتحقيق أكبر قدر لضبط الأداء المالى لحين انتهاء التحقيقات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *