الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 22/8/2016 : استعدادات الفريق للموسم الجديد ومستجدات إيقاف شيكابالا وآخر الصفقات
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 22/8/2016 : استعدادات الفريق للموسم الجديد ومستجدات إيقاف شيكابالا وآخر الصفقات

اليوم هو آخر أيام الراحة السلبية الممنوحة من الجهاز الفني للاعبين ، بعد تحقيقهم الفوز على أنيمبا والتأهل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا . بينما يواصل لاعبو الفريق الجدد تدريباتهم اليوم في ميت عقبة بإشراف أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي عمرو المطراوي ، وذلك حتى يصلوا للياقة البدنية المناسبة ، على أن يتمرن كل اللاعبين يوم غد الثلاثاء ، قبيل السفر لمعسكر الإمارات . وقد شهدت تدريبات الأمس تواجد كلا من محمد مجدي ، صلاح ريكو ، محمد ناصف ، حسني فتحي ، أحمد جعفر ، أسامة إبراهيم ، شوقي السعيد ، محمود حمدي ، ستانلي ومحمود دونجا . بينما غاب عنها كلا من علي فتحي ، ومحمد مسعد .

وبالنسبة لمعسكر الإمارات فسوف يبدأ من 30 أغسطس ، على أن ينتهي في 10 سبتمبر قبيل بدأ للموسم الجديد في منتصف الشهر ذاته . المعسكر من المقرر أن يتخلله مباراتين وديتين ، تم تحديد الأولى والتي ستكون مع فريق الجزيرة الإماراتي ، بينما الثانية لم تحسم بعد . وسيستفيد النادي من المعسكر ، بحصوله من الشركة المنظمة على مبلغ 75 ألف دولار نظير إقامته له . ومن المنتظر أن يقوم رئيس نادي الجزيرة الإماراتي الشيخ منصور بن زايد ، بزيارة القلعة البيضاء في الأسبوع المقبل لعمل توأمة مع النادي .

وبالنسبة لمستجدات إيقاف اللاعب شيكابالا ، صرح رئيس النادي مرتضى منصور إن الفتى الأسمر عليه الاختيار بين النادي والأولتراس . وأكد إن اللاعب مازل موقوفاً عقب احتفاله مع الجماهير ، التي قامت بسب الجيش والشرطة ورئيس الجمهورية في تصرف يرفضه مرتضى تماماً . وبالنسبة لرفغ الإيقاف فأوضح إن الجهاز الفني ، هو من لديه الحق في ذلك مشيراً غن شيكابالا سيتم التحقيق معه . يذكر غن إسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة بالنادي ، قد صرح في وقت سابق إن اللاعب سوف يتم التحقيق معه يوم الأربعاء ، مضيفاً إنه لن يشار ك في تدريبات الفريق حتى ذلك اليوم .

أما مصير الصفقة الأخيرة للأبيض هذا الصيف ، فتقريباً تم حسمه لصالح لاعب إنبي أحمد رفعت . جاء ذلك بعدما أوضحت بعض المصادر داخل النادي ، إن الجهاز الفني صرف النظر عن التعاقد مع أحمد حمودي لاعب بازل السويسري الحالي والأبيض السابق . بينما ارتفعت أسهم رفعت إنبي للانضمام للفريق ، لحاجته لجهوده رغم وجود انقسام داخل المجلس على اللاعب بسبب ما سببه من مشاكل مع البترولي الموسم الماضي . لكن الإدارة أوضحت إن رفعت لاعب جيد سيتم التفاوض مع إنبي للحصول على خدماته ، في مقابل 4 ملايين جنيه لمدة 5 مواسم وفقاً لبعض المصادر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *