الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 22/8/2016 : الفريق يستهل مشواره باللليجا الإسبانية بالفوز
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 22/8/2016 : الفريق يستهل مشواره باللليجا الإسبانية بالفوز

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز ، في أولى مبارياته بالدوري الإسباني لهذا الموسم . فقد تغلب على فريق ريال سوسيداد ب 3 أهداف نظيفة ، على ملعب سان سباستيان . الملكي يدخل لليجا بقوة كمنافسه التقليدي برشلونة ، حيث بدأ جاريث بيل أهداف فريقه بعد مرور دقيقتين فقط على المباراة ، ويحرز رقم جديد في سجله بتحقيق أسرع هدف له منذ انضمامه للريال .

وتتوالى هجمات الملكي لكنها تضيع ، ليسجل أسينسيو هدف الفريق الثاني في الدقيقة 40 . ويستمر ضغط الريال للشوط الثاني ، مهدراً تسجيل رقم تهديفي قياسي ، لينهي الويلزي المباراة بالهدف الثالث والأخير في الوقت الإضافي للشوط . وبذلك ينجح زيدان المدير الفني للفريق ، في اجتياز أول اختبار له بالليجا في ظل غيابات عدة ضربت بصفوف الملكي أبرزها الدون وبنزيما .

وقد نشرت الصحيفة الإسبانية ” دون بالون ” خبراً بخصوص لاعب الفريق فاران ، أكدن فيه إن إدارة نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي تسعى لضم اللاعب . وأضافت الصحيفة إن جوزيه موينيو المدير الفني للشياطين الحمر ، يرغب في الحصول على خدمات فاران في ظل اعتماد زيدان على زميله بيبي وجلوس اللاعب على مقاعد البدلاء . لكن يبدو إن الأمر مهدد بعدم الإتمام ، خاصة في ظل الصفقات الكثيرة التي قام بها المان يونايتد في الصيف . ولعل أبرز صفقة كلفته مالياً هذا الصيف هي للاعب الفرنسي بول بوجا ، والذي رحل من اليوفي للمان في مقابل 105 مليون يورو ، كأغلى صفقة حتى الآن .

وفي ظل تنافس نجم الفريق كريستيانو رونالدو مع ميسي نجم برشلونة ، على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام ، فقد أوضحت صحيفة ” دون بالون ” إن ميسي بمباراته أمام ريال بيتيس سيحاول الضغط بقوة من أجل نيل لقب الأفضل لهذا العام على حساب الدون . وأضافت إن البرغوث تألق في أول جولات الليجا الإسبانية بإحرازه هدفين والمساهمة في اثنين آخرين ، في ظل غياب كريستيانو عن المشهد بعد إصابته بالركبة خلال نهائي بطولة يورو 2016 والذي حصل عليه منتخبه البرتغال ، لتشتعل المنافسة على جائزة أفضل لاعب حتى باقي شهور عام 2016 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *