الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الإثنين 22/8/2016 : راحة اليوم من التدريبات وآخر مستجدات بديل برافو وصفقة ألكاسير
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 22/8/2016 : راحة اليوم من التدريبات وآخر مستجدات بديل برافو وصفقة ألكاسير

قرر الجهاز الفني لفريق برشلونة بقيادة لويس إنريكي ، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات تشمل اليوم الإثنين وغد الثلاثاء أيضاً ، على أن يستأنف البارسا مرانه يوم الأربعاء ، استعداداً لثاني لقاءات الفريق بالدوري الإسباني أمام أتليتك بلبلو الأسبوع القادم . يذكر إن مران برشلونة الأخير قبيل الراحة ، قد شهد تواجد الحارس كلاوديو برافو ، والذي جاء ليودع زملائه قبل أن ينتقل بشكل رسمي لفريق مانشيستر سيتي . ومن المقرر أن يسافر الحارس لإنجلترا لإتمام الصفقة لذا حصل على إذن من الجهاز الفني للغياب عن التدريبات . صفقة برافو رغب في إتمامها جوارديولا المدير الفني للمان سيتي ، بعدما أخرج من حساباته حارس الفريق جو هارت .

وعن بديل برافو فالنادي لن يتعاقد مع أي حارس ، حتى رحيل حارسه الأساسي للمان ستي بشكل رسمي . وكان النادي قد أوضح ذلك ، في تصريحات لروبرت فيرناديز المدير الرياضي للنادي . بينما يجري حالياً إنهاء الاتفاق مع حارس أياكس الهولندي جاسبر سيليسن ، ليكون هو بديل الحارس التشيلي . ومن المتوقع أن تبلغ قيمة صفقة جاسبر حوالي 13 مليون يورو ، على أن يتم الإعلان عنها من قبل برشلونة يوم الأربعاء من الأسبوع الجاري ، وفقاً للصحف الكاتلونية .

وبالنسبة لآخر تطورات صفقة المهاجم ، فقد نشرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” خبراً أكدت فيه إن النادي لن يسمح بإعارة لاعبيه منير الحدادي وسامبر لنادي فالنسيا حال رفض الأخير انتقال مهاجمه باكو ألكاسير لبرشلونة . وأضافت إن الكاتلوني يريد إتمام الصفقة سريعاً ، قبيل ثاني جولاته بالليجا أمام بلباو . وكان جوسيب ماريا رئيس النادي قد تحدث عن الصفقة في تصريحات صحفية ، قائلاً :

قدمنا عرضاً قوياً بقيمة 30 مليون يورو بالإضافة إلي إعارة منير الحدادي وسامبر لمدة عام من أجل موافقة فالنسيا على بيع باكو أكاسير، ونأمل في موافقة ناديه خلال هذا الأسبوع .

وبالنسبة لنادي فالنسيا فأكد أكثر من مرة إنه لن يفرط في ألكاسير صاحب ال 22 عاماً ، بعدما رحل زميله أندريه جوميز للبارسا هذا الصيف . وقد صرح باكو أيستاران المدير الفني لفالنسيا ، إن الفريق افتقد خلال الفترة الماضية لجهود عدد من لاعبيه منهم أيضاً ألفارو نيجريدو وبالتالي فلن يسمح برحيل ألكاسير . لكن الأمور قد تتغير بشكل كلي ، في الوقت الذي لا تزال محاولات برشلونة مستمرة لإتمام الصفقة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *