الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب لقاءات الأسبوع الثاني موسم 2016/2017
جدول ترتيب الدوري اللإنجليزي
الدوري الإنجليزي

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب لقاءات الأسبوع الثاني موسم 2016/2017

انتهت الجولة الثانية من الدوري الأكثر إثارة وحماسية على مستوى العالم الدوري الإنجليزي ، وكعادة هذا المسابقة القوية شاهدنا نتائج كبرى وأخرى غير متوقعة على غرار ما حدث في افتتاح البريمرليج الأسبوع الماضي . هذا الأسبوع بدأت مبارياته منذ يوم الجمعة الماضية 19 أغسطس ، بلقاء وحيد لفريق مانشيستر يونايتد أمام فريق ساوثهامبيون ، وانتهى بفوز الشياطين الحمر بهدفين دون رد ، ليحتلوا المركز الثاني في جدول ترتيب البريمرليج .

فيما جاء يوم السبت 20 أغسطس مزدحماً جداً ، لكثرة لقاءاته والتي بلغت 6 ، كانت الأبرز خلال الجولة بأكملها . ولنبدأ بأحد أهم المباريات والتي جمعت بين فريق ستوك سيتي ومانشيستر سيتي ، والذي تابعه المصريون بشغف انتظاراً للاعب الأهلي السابق محمد صبحي والذي يحترف في صفوفه . وقد انتهى اللقاء بهزيمة ثقيلة لستوك من المان ب 4 أهداف مقابل هدف ووحيد ، فيما جاءت مشاركة صبحي في آخر 5 دقائق من عمر المباراة ، ولكنه قدم خلالها مستوى طيب .

ثاني اللقاءات جمع بين عملاقي الدوري الموسم الماضي ليستر سيتي البطل وأرسنال الوصيف المحترف في صفوفه المصري محمد النني ، وللأسف لم يكن اللقاء لحد المستوى الذي انتظره الكثيرون ، وانتهت نتيجته بالتعادل السلبي للفريقين ، ليجمع كل منها أول نقطة له في مشوار البريمرليج ، ويحتل الثعالب المركز ال 15 ، بينما المدفعجية في المركز ال 13 .

ثالث المباريات في يوم الجمعة ، جمع بين فريق هال سيتي المحترف في صفوفه أحمد المحمدي وفريق سوانزي سيتي ، والذي انتهى بفوز هال بهدفين نظيفين ، ليواصل ثاني انتصاراته في الدوري بعد هزيمة البطل في الأسبوع الأول ، ويحتل المركز الثالث خلفاً للشياطين الحمر .

أما باقي مباريات يوم الجمعة فجاءت نتيجتها كالتالي :

* توتنهام هوتسير و كريستال بالاس : 1-0

* ويست بروميتش و إيفرتون : 1-2

* واتفورد وتشيلسي : 1-2

لتختتم مباريات الجولة في مساء يوم الأحد 21 أغسطس بلقائين جاءت نتائجهما كالتالي :

* سندرلاند و ميدلسبره : 1-2

* وستهام يونايتد و بورنموث : 1-0

وهذا الجدول يبين ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء كافة المباريات

الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *