الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / سعر ومواصفات الجهاز اللوحي Xperia™ Tablet Z من شركة سونى
الجهاز اللوحي Xperia™ Tablet Z
Xperia™ Tablet Z

سعر ومواصفات الجهاز اللوحي Xperia™ Tablet Z من شركة سونى

نوضح اليكم اليوم مواصفات وسعر الجهاز اللوحي Xperia™ Tablet Z الذى يضم شاشه من اجل التوضيح وهى فريده من نوعها تجعل المشاهد يشعر انه يعيش الاجواء, ان هذا الجهاز اللوحى XPERIA Tablet Z يتوفر مع شاشه وهى Reality Display وهى شاشه مميزه من نوعها ويبلغ مقاسها 10.1 بوصه الى جانب انها تجعلك تشعر بشعور رائع وكانك تعيش بكل جوارحك فى قلب الحدث.

اعتبار الجهاز الافضل لهذا العام فى اوروبا :

ان هذا الجهاز اللوحى xperia Tablet وهى ايضا من سونى وهو افضل ما يريده من خليط من الدقه المميزه وايضا الشكل الرائع كما انه ايضا تم التصويت له عن طريق افضل الاشخاص فى اروبا, يكون التابلت ذات شكل رائع, وقوه متاصله.

ان الهاتف يملك شكل رائع وايضا وزنه ليس ثقيل بصوره مميزه, ان هذا الجهاز اللوحى xperia tm tablet Z وهو وزنه خفيف وهذا على اساس كونه جهاز قياسع 10.1 بوصه وذلك لان سمكه حوالى 6.9 ملم, الى جانب ان وزنه اقل من 500 جرام فقط, ولكن لا تحكمه عليه من خلال وزنه وايضا ان حجمه رفيع للغايه ولكن مع ذلك فان الجهاز تصميمه رائع للغايه.

مقاومة التابلت للمياة :

ان هذا الجهاز اللوحى من اندرويد اهم مايميزه هو خفه وزنه الى جانب ايضا ان الجهاز مقاوم للمياه, بالاضافه الى انه به شاشه عرض وهى قويه للغايه, وحتى اذا اردت رؤيه الجهاز الى جانب حمام سباحه او رش المياه عليه من اجل توضيح وصفه طعام, وذلك لان هذا الجهاز اللوحى يمتلك كل هذه الامكانيات.

تقديم تجربة صوت متميزة :

ان برنامج WALKMAN وهو من سونى يمنح زمن من الخبره استطاع من خلالها المستخدم ان يقوم باستيعاب كل مايريد من الاحتياجات الصوتيه, وان هذا كان السبب وراء تحسين العديد من البرامج مثل كلير اوديو, وهذا من اجل تطوير ارتفاه الصوت لتجربه رائعه.

يتوفر فى الجهاز تكامل بصوره مرنه وذلك من لمسه واحده الى جانب متعه مشاهده لم تراها من قبل, ان هذا الجهاز الوحى يمنح لك القدره على التحكم فى جهاز التلفزيون, وايضا عرض المحتوى على العديد من الشاشات, وهو يعتبر افضل صاحب للاستمتاع بتجربه مشاهده وذلك على جهاز التلفزيون.

وان كنت تريد مشاركه الذكريات مع العديد كل ما عليك هو اختيار صوره من HD TABLET, وبعد ذلك مشاركتها على الشاشه عن طريق خاصيه الانعكاس وذلك بلمسه واحده, وهذا بدون اسلاك وتستطيع ان ترى المحتوى فى اى مكان.

ان الجهاز يوجد به العديد من الخدمات, وهو دائما يكون على استعداد من اجل انزال المحتويات وايضا دفقها,الى جانب ان شبكه SONY ENTERAINMENT NET WORK وهى تكون محمله من قبل عن طريق النقر سريعا, وهذا من اجل ان تمنحك بين يديك الكثير من المقاطع الموسيقيه وايضا الافلام, او تستطيع الوصول اليها عن طريق جوجل بلاى وذلك للاختيار من بين اكثر من 600.000 برنامج يقوم بنظام اندرويد.

يوجد فى هذا الجهاز اللوحى العديد من البرامج الوظيفيه الجميله والمميزه للغايه التى تجعل الجهاز رائعا حيث يوجد بها خاصيه الحركه مع الاستماع الى الموسيقى وهذا عن طريق سماعات الراس الاسلكيه.

سعر الجهاز اللوحي Xperia™ Tablet Z:

يبدأ سعر الجهاز اللوحى بداية من 2099 ريال سعودى لجميع المستخدمين , ويمكنكم مشاهدة الفيديو الذى بالاسفل من اجل رؤية تصميم التابلت وعملة من خلال الفيديو الرسمى له , والذى يشرح الامكانيات التى يحتويها الهاتف بشكل عملى عبر الفيديو الرسمى له.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *