الرئيسية / وظائف خالية / تعرف علي نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية 2016 وأسماء القبولين في المسابقة
وزارة العدل
مسابقة المحاكم الابتدائية

تعرف علي نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية 2016 وأسماء القبولين في المسابقة

ظهرت نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية 2016 وسوف نوافيكم بأسماء المقبولين في المسابقة و قد أعلنت وزارة العدل بأنها سوف تجري الامتحانات الخاصة بالمتقدمين لشغل  وظائف بوزارة العدل لحملة المؤهلات العليا وذلك يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر 2016 وان الامتحانات سوف تجري في مبني محكمة شمال القاهرة الابتدائية وسوف يكون في تمام الساعة الواحدة ظهراً .

نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية

نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية حيث أعلنت وزارة العدل في منذ فترة عن مسابقة في المحاكم الابتدائية وقد تقدم إليها العديد من الخرجين ومن خلال هذا الإعلان تم الاختيار الدقيق وذلك عن طريق اختيار المتقدمين والحاصلين علي امتياز وان العمل في تلك المؤسسة يحتاج إلي أشخاص كفاءة في درجات المؤهل واليوم سوف  نقدم لكم كيفية البحث عن الأسماء التي تم قبولها في المسابقة وعن الأسماء أيضاً المستبعدة .

ولجميع المتقدمين في الوظائف المعلن عنها في وزارة العدل لمعرفة أسمائهم فعليهم بالدخول علي الموقع الرسمي  لبوابة وزارة العدل علي شبكة الأنترنت ، ويتم كتابة اسم المتقدم في خانة البحث وإذا لم يظهر الاسم فانه يكون من المقبولين في الوظيفة .

نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية وإذا ظهر اسمه فانه يكون من الأسماء المستبعدة من هيئة المحاكم الابتدائية و ذلك لعدم انطباق الشروط علية أو لعدم استكمال الأوراق المطلوبة ، ويمكن لكل المتقدمين الذين تم قبولهم في الوظيفة بان يتوجهوا لاماكن ولمقرات المحاكم الابتدائية بالمحافظة التابع لها وبعد ذلك يتم النجاح في الاختبارات التكميلية و تكملة أوراق التعين رسمي .

نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية وسوف نقدم لكم روابط الاستعلام عن الأسماء المقبولة والمستبعدة في مسابقة وزارة العدل حيث يمكن للجميع الدخول من خلال الرابط الرسمي لكي يتم التعرف علي الأسماء المقبولة والمستبعدة .

بوابة وزارة العدل  : هنـــــــــــــا

مركز المعلومات القضائية : هنـــــــــــــا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *