الرئيسية / اخبار الرياضة / تصريحات أكرم توفيق عقب الانضمام الرسمي للنادي الأهلي
تصريحات أكرم توفيق عقب الانضمام الرسمي للنادي الأهلي
أكرم توفيق بعد توقيعه رسمياً للنادي الأهلي

تصريحات أكرم توفيق عقب الانضمام الرسمي للنادي الأهلي

انضم رسمياً اليوم لاعب خط الوسط أكرم توفيق ، للنادي الأهلي بعدما وقع على العقود في الجزيرة ، في تعاقد بلغت مدته 5 مواسم ، مع وجود نسبة 10% حال بيع اللاعب في المستقبل سيحصل عليها إنبي . يعتبر توفيق صاحب ال 18 عاماً ، هو سادس صفقة للأحمر خلال الصيف ، بعدما تعاقد الفريق مع محمد الشناوي ، مروان محسن ، علي معلول ، ميدو جابر وجونيور أجاي ، وسيتم قيده في قائمة الفريق تحت السن .

وقد عبر اللاعب عن سعادته بالتوقيع اليوم للأهلي ، مشيراً غلى كبر حجم المسئولية على عاتقه فهو سيسعى لاكتساب ثقة الجهاز الفني للفريق ، وتحقيق طموحات الجماهير . وأضاف إنه لم يتردد لحظة في الانضمام للقلعة الحمراء ، في المفاوضات التي بدأها عصام سراج مدير التعاقدات بالنادي ، فقد وافق توفيق على الانتقال للفريق سريعاً دون تردد ، لتستمر المفاوضات مع الفريق البترولي ويتم التعاقد . وأوضح إن عدد من العروض الأخرى تلقاها ، لكنه فضل في النهاية الأهلي .

وبالنسبة لشقيقه أحمد توفيق لاعب الزمالك ، فأوضح اللاعب إنه لم يضغط عليه أبداً لرفض عرض الأحمر ، مؤكداً على تعامله مع الموضوع باحترافية ، وطلب منه اختيار ما يراه الأفضل لمسيرته الكروية . وبالنسبة لفكرة الاحتراف الخارجي ، فأكد أكرم توفيق إنه بالطبع يتمنى ذلك ، والانضمام للأهلي سوف يعود عليه بالفائدة وسيمنحه عروضاً لم يتوقعها ، فهو الآن في أفضل وأكبر الأندية الإفريقية .

وعلى مستوى المنافسة بين لعبي الفريق ، أشار إنه سيستكب المزيد من الخبرات من حسام عاشور وعمرو السولية وحسام غالي ، مشيراً إن الكابيتانو هو مثله الأعلى مع شقيقه أحمد توفيق . أما قدوته الكروية على المستوى العالمي ، فهو شافي فيرنانديز .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *