الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون المنزلى مجاناً من موقع المصرية للاتصالات 2016
طريقة الاستعلام عن الفاتورة
فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون المنزلى مجاناً من موقع المصرية للاتصالات 2016

نقدم لكم متابعينا الكرام رابط شركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى  من خلال تسجيل رقم التليفون والإطلاع على كافة الفواتير سواء الجديدة أو المتأخرة .

الآن يمكن لجميع العملاء أن يعرفوا فاتورة التليفون المنزلى  من خلال الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للإتصالات ويقومون بدفع  قبل الغرامة , بالإضافة إلى التعرف على كافة الأموال المقررة خلال الثلاث أشهر الماضية.

ومن المعروف أن فاتورة التليفون الارضى يتم سدادها كل 3 شهور على مدار السنة , ويستطيع العملاء معرفة قيمة فاتورتهم فى الشركة المصرية بالجنيهات وتكون مضافة لخدمات واشتراكات آخرى ومكالماتك الشهرية المحلية ولأى محافظة آخرى من خلال الموقع .

فمن منا الآن يستطيع أن يستغنى عن التليفون المنزلى , فقد أصبح الآن يتيح خاصية تفعيل خدمة الإنترنت عبر تى اى داتا أو إتصالات فيكون للعميل إمكانية إشتراك فى الأنترنت .

وبعد إهمال الكثيرون للتليفونات الأرضية فى الفترة الأخيرة نظرا للانتشار الواسع للمحمول والشبكات الهوائية واستخدامها بنظاق كبير والبعد عن استخدام التليفون المنزلى , إلا أن استخدام شبكات الواى فاى بمنزلك تحتم لك الرجوع للخط الأرضى.

فالآن يمكن للعملاء الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى من خلال الموقع بكل سهولة ,

الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى :

قم بالدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــــــــــــا , يتم إدخال كود المحافظة التابع لها الررقم ورقم التليفون .

ثم النقر على أيقونة ” إعرض الفواتير ” فتظهر للعميل القيمة الإجمالية للفاتورة , بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للعميل لأن يحصل على قيمة الفاتورة تفصيلاً .

كما يتيح الموقع للعميل إمكانية سداد الفاتورة إلكترونياً من خلال خدمة السداد الإلكترونى التى يوفرها الموقع للعميل بإستخدام كارت الفيزا الخاص به دون الحاجة إلى الذهاب إلى إحدى مقرات الشركة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *