الرئيسية / اخبار مصر / الاعلامية المصرية آيات عرابي تزعم وجود شبكة شيعية في مصر
آيات عرابي
شبكة شيعية في مصر

الاعلامية المصرية آيات عرابي تزعم وجود شبكة شيعية في مصر

كتبت الاعلامية المصرية ايات عرابي علي صفحتها الخاصة علي فيس بوك عدد من التصريحات المثيرة للجدل حيث زعمت وجود شبكة شيعية في مصر بدأت عملها منذ 200 عام علي يد العميل الفرنسي كما اسمته معمد علي باشا .

ودللت علي ذلك بزواج كلا من شقيقة  الملك فارق حفيد محمد علي من شاه ايران وتكرار النسب من جديد عندما تزوج الرئيس الراحل جمال عبد الناصر من حفيدة المرجع الشيعي كاظم رشتي السيدة تحية كاظم رشتي واستضافة الرئيس السادات لشاه ايران اثناء الثورة الايرانية وقتئذا .

واضافة في تصريحتها تؤكد وجود علاقة وثيقة بين الصوفي المتشدد عبد الله جولن قائد الانقلاب التركي الفاشل وقيادات الانقلاب في مصر عام 2013 علي حد تعبيرها ودللت علي ذلك بتولي كلا من الشيخ علي جمعه ووكيل المخابرات المصرية السابق لرئاسة مجلس ادارة مجموعه مدارس فتح الله جولن في مصر .

ومن خلال تحليلاتها لعدد من الشيخصيات والمواقف قالت عرابي ان الانقلاب في مصر تم من خلال مخطط الشبكة الشيعية في مصر من خلال السي ان ايه وفتح الله جولن ورجال الازهر الذين يدعون عدم اعترافهم بالمذهب الشيعي ويعتنقون مذاهب صوفية قريبة من الفكر الشيعي ووجود الصهاينه في اتمام ذلك المخطط للانقلاب علي السلطة الشيعية .

وقالت ان دعم وزارة الخارجية المصرية الي الشيعة في العراق من خلال دعمها لعدد من الشخصيات الشيعية بالعراق ادي الي تازم الوضع في العراق وانتشار الدم وكذلك وقوفها صامته امام ما يجري في سوريا ودعم نظام بشار الاسد في حربة ضد شعبه كل ذلك يؤكد وجود جذور لشبكة شيعية في مصر متدة الاطراف تشمل زعيم الانقلاب وعلي جمعه وعدد من رجال الازهر منذ اكثر من مائتي عام مضت .

واكدت ان تركيا استطاعت ان تقطع يد الانقلاب وهو ما عجزت عنه المعارضة المصرية بسبب عدم وعيها في انقلاب 2013 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *