الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الاحد 21/8/2016 : إنفجار سيارة مفخخة بمدينة سرت دون وقوع إصابات
بنى غازى
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم الاحد 21/8/2016 : إنفجار سيارة مفخخة بمدينة سرت دون وقوع إصابات

تناولت اخبار ليبيا اليوم الاحد الموافق 21/8/2016 الإعلان عن إنفجار سيارة مفخخة بمدينة سرت الليبية محتمل أن يكون تنظيم داعش هو المنفذ لها دون وقوع أى إصابات .

وقد تضمنت التفاصيل على ما يلى :

إنفجار سيارة مفخخة بمدينة سرت دون وقوع إصابات

أكدت قوات البنيان المرصوص , التابعة للمجلس الرئاسى الليبي , على قيام إنتحارى ينتمى لتنظيم داعش بتفجير سيارة مفخخة فى مدينة سرت الليبية , موضحا أن السيارة لم تؤد لسقوط قتلى أو جرحى فى صفوف القوات.

وأضافت غرفة عمليات البنيان المرصوص أنها قد قامت بنشر صوراً لإحدى السيارات المفخخة التى كانت تستهدف قوات البنيان المرصوص , حيث تم قتل قائدها الداعشى قبل وصوله الى مكان تجمع القوات .

وإستكمالاً لأهم مستجدات اخبار ليبيا ,

كوبلر يعرب عن قلقه الشديد إيذاء الوضع فى درنة الليبية

أعرب المبعوث الأممى لدى ليبيا ” مارتن كوبلر ” عن قلقه الشديد إيذاء  الوضع المعيشى الراهن فى مدينة درنة الليبية , مطالباً بضرورة العمل لإيجاد الحلول فى أسرع وقت.

وأضاف كوبلر أن الوضع الذى يراه المواطنيين فى مدينة درنة أصبح مأساوياً للغاية مما يتطلب ضرورة الإسرراع فى إيجاد حلول فورية وعملية تحقق لهم أبسط متطلبات الحياة .

يذكر أن مدينة درنة قد شهدت خلال اليومين الماضيين قيام عناصر تابعة لـ«مجلس شورى مجاهدى درنة وضواحيها» بمنع الشيخ المهدى لعيرج من طرح مبادرة «أهالى درنة لحقن الدماء» .

حيث تعد هذه المبادرة من إعداد مشايخ وأعيان ومثقفو وناشطو المجتمع المدنى ورئيس المجلس المحلى لمدينة درنة , بحجة أنها مؤيدة للقوات الموالية للحكومة المؤقتة ومجلس النواب.

ومن المعروف أن الأوضاع الراهنة فى ليبيا تأتى غير مرضية نظراً لما تشهده يومياً من هجمات وإعتداءات من قبل تنظيم داعش عل القوات الحكومية والتى تسفر عن مقتل عدد من الجانبين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *