الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاحد 21/8/2016 : التحالف العربى تشن هجوماً جوياً على مواقع للحوثيين بصنعاء
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاحد 21/8/2016 : التحالف العربى تشن هجوماً جوياً على مواقع للحوثيين بصنعاء

تناولت الصحف العربية اخر اخبار اليمن اليوم الاحد الموافق 21/8/2016 حيث إشتملت على العديد من المستجدات الهامة التى من بينها شن طائرات التحالف العربى هجوماً جوياً على ميدان السبعين بالعاصمة اليمنية صنعاء .

وحول التفاصيل فقد جاءت كالتالى :

التحالف العربى تشن هجوماً جوياً على مواقع للحوثيين بصنعاء

قامت طائرات دول التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , يوم أمس السبت , بقصف عدد من المواقع للحوثيين بالعاصمة اليمنية صنعاء .

وقد اكد شهود عيان أن الطائرات قصفت معسكر الصمع للحرس الجمهورى فى مديرية أرحب ومعسكر ضبوة , وذلك بعد أن قامت الجماعة الحوثية بدعوة أنصارها إلى التظاهر فى ميدان السبعين .

حتى يقوموا بتأييد تشكيل المجلس السياسى الأعلى الذى أعلنا عن تشكيله لحكم البلاد التى يسيطرون عليها , حيث حلقت الطائرات فوق الميدان منذ صباح أمس .

الجيش اليمنى يؤكد على مواصلته مراحل تحرير تعز

صرح المتحدث بإسم الجيش اليمنى , العميد سمير الحاج , بأن الجيش اليمنى قد أتم بنجاح المرحلة الأولى من خطة معركة تحرير محافظة تعز من الميليشيات الحوثية .

كما أكد الحاج على أن الجيش اليمني مستمر فى مواصلة تنفيذ كافة مراحل خطة تحرير تعز خلال الساعات القليلة القادمة والتى تتمثل فى فتح طريق الضباب غرب المدينة لكسر الحصار عن المدينة كلها.

وأوضحت المصادر أن المقاومة فى تعز تمكنت من صد هجوماً للميليشيات الحوثية على موقع المكلكل الذى تم تحريره من قبضتهم أمس , إلا أنهم حاولوا إسترجاعه بكل وسيلة ممكنة لديهم .

حيث قامت الميليشيات بقصف الموقع بصورة هيستيرية من مواقعها فى تبة السلال بعد فشلها فى استعادة الموقع الذى يعد الأهم لهم فى شرق تعز.

إلا أن القوات الحكومية تمكنت من التصدى لهم وأجبرتهم على التراجع الفورى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *