الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأحد 21/8/2016 : أكرم توفيق اليوم في النادي وآخر أخبار التدريبات واللاعبين
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأحد 21/8/2016 : أكرم توفيق اليوم في النادي وآخر أخبار التدريبات واللاعبين

اليوم سيظهر بشكل رسمي لاعب وسط فريق إنبي أكرم توفيق في الجزيرة ، بعدما انضم للنادي في مقابل 6 ملايين جنيه ، لمدة 5 موسام مع نسبة بيع 10% من قيمة بيعه جال الانتقال في المستقبل لناد آخر . ومن المنتظر أن يتم قيد اللاعب تحت السن ، على أن يكون ذلك في أول سبتمبر .

وبالنسبة لتدريبات الفريق ، فستتواصل لليوم الثالث على التوالي ليكون الأحد ختام مران الأهلي بالقاهرة ، قبل أن تتوجه بعثة الفريق يوم غد الإثنين إلى كوت ديفوار استعداداً للقاء فريك أسيك أبيدجان هناك يوم الأربعاء المقبل . ومن المنتظر أن يتم في السعات القادمة ، قائمة اللاعبين المساقرين إلى هناك .

أما آخر أخبار اللاعبين فالمدافع رامي ربيعة تأكد رسمياَ غيابه عن لقاء الأربعاء ، بعدما تقرر خضوع اللاعب لجراحة منظار في الركبة يوم غد الإثنين ، بعدما لحق به تآكل في الغضروف الداخلي لها . ومن المتوقع أن يغيب ربيعة عن الفريق لمدة شهر كامل ، وهو ما سيبعده عن معسكر المنتخب المقرر في 26 أغسطس ، لتتوالى خسائر الفريق قبيل آخر لقاءاته بدوري  أبطال إفريقيا .

أما اللاعب مؤمن زكريا ، فإصابته بالأم بنزلة البرد جعلته يغيب عن مران الفريق . لكن اليوم سيتم فحصه طبياً لمعرفة إمكانية سفره في الغد للقاء أبيدجان أو استحالة حدوث ذلك . بينما سيواصل مروان محسن تدريباته التأهيلية اليوم ، بعدما تأكد غيابه عن اللقاء لعدم تعافيه من إصابته بالحوض .

وعما أثير حول إن رحيل يول لم يكن إلا لوجود عرض قوي من الصين ، وليس بسبب ضغوط الجماهير لما شهده الأحمر من نتائج سلبية ، فقد أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي إنه أمر غير صحيح . وأوضح إن يول تلقة العرض قبيل تولي زمام الأمور الفنية في الأهلي ، وقد فضل الانضمام للقلعة الحمراء لما عنده من مشروع جيد يريد تحقيقه معه . أيضاً تحدث عن رحيل مدرب الأحمال ، والمدير الفني القادم للفريق ، ويمكنك مشاهدة كامل التصريحات عبر هذا الفيديو

يذكر إن الأهلي قام بتوديع مارتن يول رسمياً ، خلال آخر ظهور له بمران الأمس والذي احتفل فيه الأحمر بالحصول على لقب الدوري لموسم 2015/2016 . وتم التقاط صوراً تجمع يول بالجهاز الفني واللاعبين ، وتبادل الهولندي المزاح معهم وهم يحملون الدرع الجديد .

وكانت ليول تصريحات أعقبل الاحتفال ، أكد فيها سعادته بالفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء موجهاً الشكر لكافة العاملين بالنادي . وأضاف إن الأحمر فريق لا يقبل الهزيمة ، لكنه تمكن خلال مشوار صعب من الحصول على الدرع بعد التعامل مع الظروف الصعبة بنجاح من سفر متتالي وضغط المباريات والإصابات . وأشار إنه سيبقى على تواصل مع اللاعبين ، فهو متأكد من عودته لرؤيتهم مجدداً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *