الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 21/8/2016 : تفاصيل فترة الإعداد ومستجدات إيقاف شيكابالا وجديد المدير الفني الأجنبي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 21/8/2016 : تفاصيل فترة الإعداد ومستجدات إيقاف شيكابالا وجديد المدير الفني الأجنبي

نستهل أخبار فريق الزمالك اليوم ، بقرار مجلس إدارة النادي بإقامة معسكر الإمارات بعد الإعلان سابقاً عن إلغاءه . فقد صرح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي إن الخلاف القائم بين الأبيض والشركة المنظمة انتهى ، مشيراً لقيام المعسكر الإعدادي للفريق في موعده من الخميس القادم وحتى يوم 10 سبتمبر بالإمارات .

جاء ذلك بعدما وافقت الشركة على زيادة عائد الزمالك ليصبح 75 ألف دولار ، مع استمرار تحملها لتكاليف الإقامة والانتقالات والسفر وملاعب التدريب . يذكر إن الأبيض سينهي الراحة السلبية من المران بعد غد الثلاثاء ، وهو موعد عودة اللاعبين للتدريبات قبيل السفر يوم الخميس لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد من الإمارات .

وكانت هناك تصريحات لمؤمن سليمان المدير الفني للزمالك ، بخصوص أزمة تعارض معسكر الفريق مع معسكر أغسطس للمنتخب الوطني . حيث أكد إنه يطالب كوبر المدير الفني للمنتخب بعودة ال 8 لاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة في ثاني ودياته ، لأن قائمة الأبيض ستكون بها غيابات مؤثرة في إطار الاستعداد لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وبالنسبة لمستجدات إيقاف شيكابالا ، فقد أكد إسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة بالنادي ، إن الفتى الأسمر اعتذر للنادي عما بدر منه من مشاركته الاحتفال مع الأولتراس بعد الفوز على أنيمبا الأسبوع الماضي . وأضاف تيجانا إن اللاعب سيتم التحقيق معه يوم الأربعاء من هذا الأسبوع ، مشيراً إن الإيقاف في أغلب الظن سيرفع عنه في هذا اليوم .

وكان هناك حوار تليفزيوني لرئيس النادي مرتضى منصور ، كشف فيه العديد من الأمور . نبدأها بالمدير الفني الأجنبي القادم للفريق ، والذي حين سأل عن هوية مدرب الزمالك القادم ألمح مرتضى إنه يمكن أن يكون مؤمن سليمان المدير الفني الحالي للأبيض ، في إشارة لاحتمالية استمراره . وبالنسبة لآخر صفقات النادي لهذا الصيف ، فقد حصرها مرتضى في اللاعبين أحمد رفعت من إنبي ومهاجم فريق أسيك أبيدجان الإيفواري زاكيري .

وبالنسبة لمسألة التعامل مع الأولتراس ، فقد وضح رئيس القلعة البيضاء إنه الأكثر خبرة في التعامل معهم عن محمود طاهر رئيس انادي الأهلي . واستطرد حديثه بعدم توجيه العتاب لطاهر في الوقت الحالي فالمهم القادم ، موضحاً غن خلافه معه كان بخصوص طريقة التعامل مع الأولتراس .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *