الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 21/8/2016 : الفريق يستهل الليجا بلقاء سوسيداد وآخر أخبار بنزيما والدون وماريانو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 21/8/2016 : الفريق يستهل الليجا بلقاء سوسيداد وآخر أخبار بنزيما والدون وماريانو

يبدأ فريق ريال مدريد اليوم في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، أولى لقاءاته بالدوري الإسباني لموسم 2016/2017 ، بمواجهة فريق ريال سوسيداد ، والذي يسعى هذا الموسم للحصول عليه عقب خسارته الموسم الماضي من غريمه التقليدي برشلونة . يدخل الملكي اللقاء بغيابات مؤثرة ، لعل أبرزها بنزيما والدون ونافاس للإصابة ، ومودريتش لتراكم الإنذارات الصفراء .

وقد قام زين الدين زيدان المدير الفني للفريق ، بالإعلان عن قائمة الفريق لمباراة اليوم ، والتي ضمت حوالي 19 لاعباً ، لعل ابرز ما فيها وجود ماريانو والذي تم تصعيده للفريق الأول . كذلك تواجد لأول مرة بعد الإعلان عن الانضمام الرسمي ، كلا من موراتا وأسينسيو ، كما شاهدنا مرة أخرى تواجد ابن زيدان لوكا كحارس ثالث للريال .

ريال مدريد

 

وكان زيدان قد تحدث عن كريستيانو رونالدو ، والذي عاد من جديد للتدرب ولكن بشكل منفرد حتى يتعافى من الإصابة . حيث عبر المدير الفني عن سعادته بعودة الدون ، لكنه لم يحدد موعد عودته للملاعب من جديد ، لكنه اكتفى في تصريحاته بتمني رجوع اللاعب في أقرب وقت .

وأخيراً بعد الكثير من الغموض حول موعد عودة كريم بنزيما للمشاركة مع أخرى مع الفريق ، ينشر الملكي بياناً رسمياً يوضح بالتفصيل إصابة الفرنسي . البيان أوضح إن بنزيما يعاني من التهابات في مفصل بالحوض ، يسمى المفصل العجزي الحرقفي جهة اليمين ، وذلك بعدما أت اللاعب عدة صحوصات طبية دقيقة لتشخيص الإصابة . الريال أكد إن اللاعب يتم تأهيليه وفقاً لبرنامج معد له ، لكنه لم يوضح الوقت اللازم للتعافي من الإصابة .

يذكر إن بنزيما بدأ غيابه ، من مباريات بطولة كأس الأبطال الودية الدولية ، التي أقيمت ضمن فترة إعداد الفريق للموسم الجديد ، ثم شارك لدقائق في كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية ، وهو ما أدى إلى تدهور الإصابة ليغيب عن المران الجماعي للفريق منذ وقتها .

وعن الشاب ماريانو فقد تصاعدت بقوة أنباء قربه من خلافة بنزيما ، على خلفية إصاباته المتكررة وغيابه الكبير عن مباريات الفريق . هنا زيدان أكد سعادته بمستوى اللاعب في الكاستيا وانضمام للفريق الأول ، لكن بخصوص بقاءه ومشاركته من عدمها ، أوضح زيدان قائلاً :

إنه يعرف المنافسة التي تنتظره في حال بقي معنا، لكن ما هو مؤكد بأنه إن لم يرحل فسوف يحصل على فرصته وسوف ينافس على دقائق اللعب المتاحة . سوف يتواجد معنا في بعثة الفريق المتجهة إلى ملعب سان سيباستيان لمواجهة ريال سوسيداد. آمل أن يكون بكامل قدراته بنسبة مئة بالمئة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *