الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأحد 21/8/2016 : الفريق يستهل مشواره في الليجا بفوز كبير ورحيل برافو واقتراب بديله
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأحد 21/8/2016 : الفريق يستهل مشواره في الليجا بفوز كبير ورحيل برافو واقتراب بديله

فريق برشلونة في أولى خطواته نحو الاحتفاظ بدرع الليجا الإسبانية ، تمكن من الفوز على ريال بيتيس بالكامب نو بسداسية قاسية مقابل هدفين . وقد بدأ توران التسجيل للبارسا في الدقيقة 6 من شوطها الأول ، لكن سريعاً ما تعادل بيتيس عن طريق لاعبه كاسترو . ثم ظهرت أفضل لقطات اللقاء ، بالتعاون المثمر بين ميسي وسواريز ، حيث تمكن البرغوث من تسجيل ثاني أهداف الفريق ، ليتبعه سواريز بالثالث من تمريرة الأرجنتيني ، وينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بنتيجة 3-1 .

أما شوطها الثاني فتواصل تألق الثنائي بهدف رابع للفريق وثاني لسواريز من تمريرة ميسي ، ليتبادل الطرفان ويستطع البرغوث تسجيل الهدف الثاني له والخامس لبرشلونة . وتستمر قسوة الكاتلوني على بيتيس ، ويستمتع الجمهور بأداء الثنائي ، ليزيد سواريز من أهداف فريقه لتصبح 6 أهداف ويسجل هدفه الثالث في المباراة ليتمكن من تحقيق هاتريك . وفي نهاية المباراة تمكن بيتيس عن طريق كاسترو ، من تسجيل هدفهم الثاني لتنتهي المياراة بنتيجة 6-2 .

وعن التعاون الرائع لضلعين من قوة ال MSN ، يتحدث لويس سواريز عقب اللقاء . حيث صرح اللاعب إنه يشعر بالاترياج جداً في الفريق وبالتعاون مع البرغوث في الملعب . وعن ميسي قال :

إنه مثل الوحش  ، أمر مدهش إنه أفضل لاعب في العالم ، كل ما عليك القيام به أن تسلم الكرة بين قدميه ومحاولة الاستمتاع بما يقوم به، لأنه ليس كل يوم سوف يكون هناك لاعب مثله .

وبالنسبة لتعقيبه على الفوز ، استطرد حديثه قائلاً :

برشلونة دائمًا هو المرشح للفوز، هناك 3 أو 4 فرق تنافس على الفوز بالدوري واليوم أظهرنا لماذا كنا نحن أبطال النسخة الماضية. اعتقد أنه يجب علينا أن نكون أقوياء في ملعبنا. الفوز هنا مهم للغاية بالنسبة لنا .

وبالنسبة لمصير كلاوديو برافو فقد حسمه النادي رسمياً ، بإعلانه عبر موقعه الرسمي على لسان المدير الرياضي روبرت فيرنانديز إنه تم الاتفاق على انتقال الحارس لمانشيستر سيتي . وأضاف روبرت إن برافو سيسافر لانجلترا لإتمام التعاقد مع الفريق الإنجليزي ، وأشار إن النادي يتمنى أن يضم خلال هذا الأسبوع بديل برافو وقبيل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية .

برشلونة

وهنا جاءت الصحيفة الكاتلونية ” موندو ديبورتيفو ” لتعلن عن اقتراب حارس أياكس الهولندي جاسبر كيلنيسن ، من الانضمام لبرشلونة . ونشرت الصحيفة تفاصيل الصفقة ، والتي من المتوقع أن تبلغ 13 مليون يورو بمدة تعاقد 5 مواسم . يأتي هذا في ظل ما يتردد عن أن صفقة رحيل برافو ، ستصل إلى 25 مليون يورو . يذكر إن دييجو الفيس حارس فالنسيا ، كان أحد المرشحين مع جاسبر لتولي حراسة مرمى البارا بعد رحيل برافو ، لكن حارس أياكس كان هو الأقرب للتعاقد .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *