الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب الدوري السعودي بعد لقاءات الأسبوع الثاني موسم 2016/2017
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد لقاءات الأسبوع الثاني موسم 2016/2017

انتهت هذا المساء الجولة الثانية من الدوري الأبرز خليجياً الدوري السعودي ” دوري جميل ” ، وننشر لكم جدول ترتيبه . ونبدأ بأول يوم في هذا الجولة ، وهو أول أمس الخميس ، حيث استهل الأسبوع بمباراة بين فريقي الرائد والوحدة ، والتي تمكن فيها الأول من تحقيق 3 نقاط غالية هي الأولى في مشواره بالدوري ، وكانت نتيجتها 3-1 . ليحتل الوحدة المركز الثامن ، بينما الرائد يصعد للمركز الخامس .

ثم شهد أمس الجمعة ثاني أيام مباريات الأسبوع بلقائين ، الأول جمع بين القادسية والفيصلي ، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق . الهدف جعل القادسية في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد نقطتين بعد تحقيقه تعادلين ، بينما جعلت الفيصلي في المركز الرابع ، برصيد 4 نقاط . أما ثاني مباريات هذا اليوم فكان بين التعاون والهلال السعودي ، والذي تمكن فيه الثاني من إحراز الفوز بهدفين دون رد . بذلك يحتل الهلال المركز الثاني خلف الملكي ، بينما التعاون يصبح في المركز الثالث عشر .

لينتهى اليوم الأسبوع الثاني ب 4 لقاءات هي الأبرز ، بدأت بلقاء فريق الباطن على أرضه مع فريق الشباب وانتهت بفوز الأول بهدف نظيف ، جعله في المركز التاسع بعدما رفعه رصيده ل 3 نقاط ، في مباراة مثيرة . ثاني اللقاءات كانت بين الخليج والاتحاد السعودي ( الذي يلعب فيه المصري كهربا ) ، وانتهت نتيجته بفوز الاتحاد ب 3 أهداف مقابل هدف وحيد للخليج ، ليصبح اتحاد جدة ثالث الترتيب ، بينما الخليج في المركز ال 12 .

وبالنسبة للمباراة الثالثة ، فاستطاع الأهلي السعودي تصدر جدول ترتيب دوري جميل برصيد 6 نقاط ، بعد الفوز على فريق الفتح بهدف دون رد ، في مباراة صعبة على الملكي ، ليصبح ثالث ترتيب جدول المسابقة . واختتمت مباريات اليوم بلقاء فريقي الاتفاق والنصر ، والذي تمكن فيها الأول من الفوز على الثاني بهدف وحيد ، ليحتل الاتفاق المركز السادس ، بينما النصر يصبح في المركز السابع .

وهذا هو ترتيب كافة الأندية بعد ختام الجولة الثانية ، والأهلي صاحب الصدارة في مشواره نحو الحفاظ على درع الدوري ، ويتساوى فيه الثلاثة الكبار للجدول بعدد النقتط بالوز في المباراتين .

الدوري السعودي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *