الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يستهل الكاليتشو بفوز رباعي مع روما ويسجل هدفاً واحداً في اللقاء
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يستهل الكاليتشو بفوز رباعي مع روما ويسجل هدفاً واحداً في اللقاء

تمكن فريق روما الإيطالي المحترف في صفوفه المصري محمد صلاح ، من هزيمة فريق أودينيزي ب 4 أهداف دون رد على ملعب الأوليمبيكو ، في مستهل مشواره ببطولة الكاليتشو لموسم 2016/2017 . وقد شارك الفرعون المصري منذ بداية اللقاء وحتى نهايته ، وقدم مستوى رائع طوال المباراة وأرهق كثيراً دفاعات الخصم بسرعته وهجماته . ليحصد الذئاب أول 3 نقاط لهم ، في طريقهم نحو درع الدوري الإيطالي .

الذئاب أنهوا مباراتهم مع أودينيزي في شوطها الأول ، بالتعادل السلبي بعد إضاعتهم للعديد من الفرص . ليأتي الخلاص في الشوط الثاني ، والذي شهد كافة أهداف روما . وقد بدأ الذئاب في التسجيل في الدقيقة 64 ، بعدما قام مدافع أودينيزي دانيلو بعرقلة لاعب روما ديجيكو داخل منطقة الجزاء ، ليقوم دييجو بيروتي بتسجيل ركلة الجزاء ويعلن عن هدف روما الأول في اللقاء .

الهدف الثاني أيضاً من ركلة جزاء ، وقد صنعها صلاح من خلال هجومه السريع على أوينيزي ، عبر بينية من زميله بيروتي ، لينفرد الفرعون المصري بالكرة ويعرقله داخل منطقة الجزاء إيمانويل بادو . وقام بيروتي بتسديد الركلة للمرة الثانية ، ليسجل هدفه الثاني في اللقاء وكذلك الهدف الثاني لروما .

ثم يأتي نايجولان بتمريرته العرضية في اليمين ، وصلت لزميله ديجيكو ليسددها بسهولة في شباك أودينيزي ، معلناً عن ثالث أهداف الذئاب في الدقيقة 81 . واختتم محمد صلاح أداؤه الرائع بهدف رابع للفريق في الدقيقة 85 ، حيث استلم اللاعب كرة عرضية سدها بالرأس في شباك أوينيزي ، لكن الحارس استطاع صدها ، لترتد الكرة مرة أخرى لصلاح ويسجل منها الهدف بقدمه .

وتمكن صلاح عن طريق تصويت الجماهير ، من نيل لقب أفضل لاعب في المباراة ، بنسبة تصويت وصلت حتى الآن إلى 80 % عبر موقع النادي الرسمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *