الرئيسية / تطبيقات / تنزيل تطبيق فيس بوك لايت facebook lite جوجل بلاي
تطبيق فيس بوك لايت
facebook lite

تنزيل تطبيق فيس بوك لايت facebook lite جوجل بلاي

تطبيق فيس بوك لايت facebook lite من التطبيقات التي تقدم مزايا كثيرة لمختلف المستخدمين ، و يمكنكم تحميل التطبيق لمختلف هواتف الاندرويد باختلاف انواعها من سامسونج و غيرها من انواع الهواتف المختلفة ، نذكر لكم ان تطبيق الفيس بوك قد انشا فيس بوك لايت و ذلك لمختلف المستخدمين الذين لا يوجد لديهم انترنت قوي و بسرعه عالية و غيرها من الامكانيات التي لابد ان توجد بالهاتف لتحميل تطبيق الفيس بوك .

تعرف علي مزايا تطبيق facebook lite فيس بوك لايت :

يحتوي التطبيق علي عدة مزايا متنوعه جعلته مميز و يبحث عن رابط تحميله العديدين ، اولا يستخدم في حاله وجود الانترنت بطئ و عندما يكون الهاتف الذي سيتم تحميل التطبيق عليه ليس بامكانيات كبيرة تجعله يستطيع ان يتم تشغيل عليه تطبيق فيس بوك ، نذكر لكم ان تطبيق فيس بوك لايت حجمه علي الجهاز عند تشغيله و تثبيته لا يزيد عن 250 كيلو بايت و ذلك يعني ان هذا التطبيق اقل عشرة مرات من حجم تطبيق الفيس بوك مما يجعله اسهل و افضل في حالات الامكانيات الضعيفه للهاتف.

يتميز التطبيق انه يحتوي علي كل مزايا تطبيق الفيس بوك من دردشة و اتاحه المكالمات و نشر الصور و غيرها من مزايا الفيس بوك ، بالاضافة الي ذلك فهناك مزايا جديدة به ايضا فهو قد صمم خصيصا للمستخدمين المحدودين بالانترنت و ذلك لانه صمم لربط شبكات 2G ، و يستخدم هذا التطبيق في مختلف الدول النامية و ذلك نظرا الي بطئ الانترنت بها و ضعف الامكانيات و بذلك يكونوا قد استطاعوا ان يحصلوا و يستخدموا التطبيق بسهوله. و يتواصلوا مع مختلف المستخدمين و مختلف الاصدقاء في العالم.

و يمتلك تطبيق الفيس بوك لايت العديد من المزايا فهو يتيح الدردشة و التواصل و ارسال الرسائل النصية مع مختلف الاصدقاء في مختلف الاماكن بالعالم ، كما يتيح تبادل الملفات باختلاف انواعها من صور و ملفات وورد و غيرها من الملفات ، كما هناك امكانية اجراء المكالمات سواء المكالمات الصوتية او ايضا المرئية و ذلك بجودة عالية ، نذكر ان ايضا هذا التطبيق يمكن تحميله علي الاندرويد او الاي او اس او غيرهم من الانظمة .

نذكر لكم ان من مزايا التطبيق ايضا اتاحه تغيير اللغة حيث ان تلك الاعداد يجعلك تتحكم في لغة التطبيق و يدعم الفيس بوك لايت العديد من اللغات ، كما يمكنك ايضا انشاء المجموعات و في كل مجموعه يمكنك ضم العديد من الاصدقاء ، و امكانية تبادل مختلف الرموز التعبيرية التي تتنوع و تختلف في شكلها و التي يمكن اضافتها في رساله او في تعليق ، و كل تلك المزايا يمتلكها تطبيق فيس بوك لايت.

الجدير بالذكر ان تطبيق الفيس بوك من احدي اهم تطبيقات التواصل الاجتماعي ، و الذي استطاع ان ينافس الكثير من التطبيقات و يعمل التطبيق دائما علي تطوير و اضافه اليه مزايا جديدة تجذب مختلف المستخدمين حيث يتم اضافه اليه في التحديثات العديد من التطبيقات .

رابط تحميل تطبيق فيس بوك لايت :

يمكنكم تحميل التطبيق من جوجل بلاي لمختلف هواتف الاندرويد و ذلك من هنا ، نذكر لكم ان كل ما عليكم هو تحميل التطبيق و من ثم تثبيته علي الهاتف و انشاء حساب شخصي بادخال البيانات المطلوبة و من ثم التسجيل ، و البدء باستخدام التطبيق و مزاياه المتعددة و المتنوعه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *