الرئيسية / اخبار العالم / وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية تعلن اسماء المقبولين بالوظائف التعليمية
وظائف الخدمة المدنية
وزارة الخدمة المدنية

وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية تعلن اسماء المقبولين بالوظائف التعليمية

اعلن المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية عن اسماء الافراد التي تم الموافقة عليهم بشكل مبدئي من المتقدمين بالوظائف التعليمية بوزارة الخدمة المدنية وعلي الجميع الاستعلام عن النتائج من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية بالمملكة .

وكان اعلان النتائج مساء الجمعه الثامن عشر من اغسطس الجاري علي ان يتم مطابقة البيانات للمقبولين  لوظائف التعليم رجال ابتداء من يوم الاحد الحادي والعشرون من اغسطس الجاري  وحتي يوم الثلاثاء للتاكد من صحة بيانات المقبولين بالوظائف وذلك بكافة فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية  .

وطالب البيان المواطنين المتقدمين لشغل الوظائف التعليمية بالخدمة المدنية الي اصطحاب عدد من الاوراق المطلوبة معهم لمطابقة المعلومات ومن بين تلك الاوراق المطلوبة بطاقة الرقم القومي السعودي ، والاصل من شهادة التخرج الخاصة بالمتقدم ،وشهادة الدبلومة العامة للتربية للذين يحملون مؤهلات غير تربوية .

ومن جانب اخر فقد اعلنت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية تاجيل اعلان نتائج مسابقة الوظائف الصحية الي حين الانتهاء من مراجعة بيانات المقبولين بالوظائف التعليمية الرجال بالمملكة العربية السعودية حتي لا يحدث تعارض بين النتائج في القطاعين .

علي ان تعلن نتائج وظائف قطاع الصحة في نهاية الشهر الجاري علي اقصي تقدير وقد بلغ اعداد الافراد المتقدمين لوظائف القطاع التعليمي والمقبولين بشكل مبدئي حوالي 4891 متقدم للوظائف المختلفة .

وقد تم اعلان تلك النتائج علي الصفحة الرسمية لوزارة الخدمة المدنية بالمملكة علي موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها تويتر بالاضافة الي البيان الرسمي علي موقع وزارة الخدمة المدنية الذي يشهد ضغط كبير من قبل المتقدمين الراغبين في معرفة نتائج القبول استعداد للذهاب لمطابقة البيانات بمكاتب الوزارة المنتشرة في مختلف انحاء المملكة العربية السعودية .

وللتعرف علي النتائج الخاصة بوظائف القطاع التعليمي بالمملكة يمكنك زيارة موقع وزارة الخدمة المدنية من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *