الرئيسية / تطبيقات / تطبيق Google Duo يتصدر قائمة البرامج الاكثر تحميلاً
تطبيق Google Duo
معلومات حول تطبيق Google Duo

تطبيق Google Duo يتصدر قائمة البرامج الاكثر تحميلاً

تطبيق Google Duo  احدث التطبيقات التى طرحتها شركة جوجل ، حيث اعلن عن التطبيق الجديد تطبيق Google Duo  منذ اسبوع واحد و هو تطبيق يختص بمجال مكالمات الفيديو و قد لاقى التطبيق الجديد نجاحا مذهلا و غير مسبوق و استطاع التغلب و الاشتهار اكثر من العديد من التطبيقات الخاصة ببرامج الاندرويد الاخرى و بالتالى تمكن من الوقوف فى صدارة التطبيقات الاكثر انتشاراً  و يحقق نسب نحميلات غير مسبوقة على الرغم من قصر مدة انطلاقة .

تطبيق Google Duo  يتصدر البرامج الاكثر تجميلاً على جوجل بلاى :

و استطاع التطبيق Google Duo  تحقيق شهرة واسعة للغاية بين مستخدمى الهواتف الذكية و تمكن هذا التطبيق المميز من ان يحتل المركز الاول من بين التطبيقات الاكثر تحميلاً و تفوق هكذا على لعبة البوكيمون جو التى لاقت انتشارا واسعاً للغاية فى الفترة الاخيرة و كانت محتلة الصدارة من بين التطبيقات الاكثر تحميلاً على المتجر الالكترونى الخاص بجوجل بلاى .

التطبيق Google Duo  رقم 1 فى قائمة التوب فرى :

و بذلك يمكن لكافة المستخدمين ان يتوجهوا لمتجر جوجل و الضغط على ايقونة التطبيقات المجانية توب فرى و سيجد المستخدم ان التطبيق Google Duo  هو المحتل لرقم 1 فى تلك القائمة المميزة و يلية تطبيق فيس بوك ما سينجر و من ثم لعبة البوكيمون جو الشهيرة و يليها بقية التطبيقات التى تلاقى رواجا بين مستخدمى متجر جوجل بلاى .

تطبيق Google Duo  يحصل على تقييم مرتفع للغاية :

و قد حصل تطبيق Google Duo  على قوة تقييم عالية للغاية بلغت اربعة و نصف من قبل مستخدمى تطبيقات الاجهزة الاندرويد فيما استطاع ان يتسابق تقييمة مع تطبيقات اخرى شهيرة كتطبيق الفيس فوك الذى بلغ تقييمة ثلاثة و تسعة من عشرة بينما تطبيق السناب شات بلغ تقييمة ثلاثة و تسع من عشرة .

يذكر ان توقعات التطبيق Google Duo هو انه يملك فرصة ضعيفة للمنافسة مع تطبيقات التواصل الاجتماعى الشهيرة مثل تطبيقات الفيس بوك و تطبيقات الواتس اب و السناب شات و الفايبر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *