الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم السبت 20/8/2016 : تطورات البرنامج الوطنى بعد نقل بيانات المسجلين الى طاقات
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم السبت 20/8/2016 : تطورات البرنامج الوطنى بعد نقل بيانات المسجلين الى طاقات

نقدم لكم كل ما يتعلق بآخر اخبار حافز بعد نقله إلى البوابة الوطنية للعمل ” طاقات ” , حيث شكى العديد من منتفعي حافز من مشكلة في تسجيل الدخول إلى الصفحة الرئيسية لطاقات .

لذلك قامت وزارة العمل السعودية بالبحث فى المشكلة لتقديم الحل الأمثل لهذه المشكلة الذين قد نسوا الإيميل اللذي تم التسجيل فيه في طاقات.

وحول التطورات فقد جاءت كالتالى :

تطورات البرنامج الوطنى بعد نقل بيانات المسجلين الى طاقات

يعتبر برنامج حافز الوطنى من أهم البرامج التحفيزية التى أطلقتها وزارة العمل السعودية , حرصاً منها على خفض معدل البطالة الذى زاد بالمملكة العربية السعودية بشكل كبير .

وقد أعلنت البوابة الوطنية للعمل ” طاقات ” على نقل كافة بيانات المستفيدين إليها لحين العمل على ترقية موقع حافز و وذلك تسهيلاً على المستفيدين تحديث بياناتهم والدخول على حساباتهم وتحقيق إلتزماتهم .

حيث يقدم برنامج حافز مخصصاً مالياً للباحثين الجادين عن عمل,  بالاضافة لخدمات دعم التوظيف والتدريب , ويهدف البرنامج إلى دعم سكان البلاد الباحثين عن عمل من اجل الحصول على وظائف مستدامة ومناسبة .

هذا بالإضافة إلى تزويدهم بالمهارات والموارد اللازمه للانضمام إلى سوق العمل السعودى والإستفادة بمهاراتهم , حيث يوفر حافز لهم مخصص مالى بقيمة 2000 ريال سعودى لمدة عام كامل لحين الحصول على الوظيفة .

أما من فقدوا كلمة المرور الخاصة بهم , فيمكنهم ضغط على نسيت كلمة المرور ليتم تعيين كلمة مرور جديدة  بنفس اسم المستخدم .

وقد شددت البوابة الوطنية للعمل على كافة المستفيدين بضرورة الدخول على الموقع الرسمى لها لتحديث كافة بياناتهم المستفيدين حتى يتم حصولهم على المخصص المالى لهم وفقاً للضوابط التى كانت قد أعلنت عنها عبر الموقع .

وفى حالة عدم الإلتزام بما أقرته البوابة فلم يتمكن المستفيدين من الحصول على المخصص المالى الذى تصرفه وزارة الضمان الإجتماعى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *