الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع السبت 20/8/2016 : مطار القاهرة يشهد سفر أول أفواج حجاج قرعة الداخلية إلى المملكة العربية السعودية
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع السبت 20/8/2016 : مطار القاهرة يشهد سفر أول أفواج حجاج قرعة الداخلية إلى المملكة العربية السعودية

نشرت اليوم السابع السبت الموافق 20/8/2016 اخر اخبار مصر التى تم الإعلان عنها صباح اليوم حيث كثفت الأجهزة الأمنية جهودها داخل مطار القاهرة الدولى إستعداداً لمغادرة أول أفواج حجاج القرعة الداخلية إلى المملكة العربية السعودية .

وقد إشتملت المستجدات على ما يلى :

مطار القاهرة يشهد سفر أول أفواج حجاج قرعة الداخلية إلى المملكة العربية السعودية

شهد مطار القاهرة الدولى , صباح اليوم السبت , مغادرة أول فوج من أفواج حجاج قرعة وزارة الداخلية المصرية إلى المدينة المنورة , بينما من المقرر أن يغادرر أول فوج إلى مكة المكرمة .

حيث يعود الأفواج من مكة المكرمة يوم 24 أغسطس , بينما يعود الأفواج من المدينة المنورة يوم 23 من شهر سبتمبر القادم ليعود آخر هذه الأفواج يوم 28 من شهر سبتمبر .

وقد أكدت وزارة الداخلية المصرية على قيامها بعمل غرفة عمليات مركزية بقطاع الشئون الإدارية بالقاهرة , وذلك للمرة الأولى  , حيث تحتوى على مراكز اتصال لتلقى جميع شكاوى أقارب الحجاج .

بالإضافة إى تمكنهم من الإطمئنان على أقارربهم بالأراضى المقدسة عن طريق الربط مع غرف العمليات بمكة المكرمة والمدينة، وسيتم تلقى الشكاوى والاستفسارات على الرقم الهاتفى “2793000”،أو من خلال البريد الإلكترونى الموجود على موقع بوابة الحج المصرية .

اللجنة الاقتصادية بالنواب تؤكد عجز وزارة التموين على الحد من ارتفاع الاسعار

أكد أمين سر اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب , النائب أخمد فرغلى , على أن وزارة التموين لم تتمكن حتى الآن على من السيطرة على إرتفاع الأسعار فى الأسواق .

مشيراً إلى أن هذا الأمر أدى غلى حد كبير إلى إرتفاع سعرر اللحوم بالتزامن مع إقتراب عيد الأضحى المبارك , مما يؤكد وجوب إتخاذ إجراءات عاجلة لضمان عدم إرتفاع سعر اللحوم .

وأضاف فرغلى أن اللجنة سوف تقوم بإرسال طلب إستجواب إلى الدكتور خالد حنفى , وزير التموين , لمعرفة الإجراءات التى إتخذها من أجل السيطرة على أسعار اللحوم وتوفيرها بالأسواق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *