الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات billing.te.eg مجانا بالرقم
فاتورة التليفون المنزلى
الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى

فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات billing.te.eg مجانا بالرقم

نعرض لكم من خلال موقعكم تطبيقات وهواتف طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من موقع شركة المصرية للاتصالات الرسمى الذى أطلقته مؤخراً مجاناً بإستخدام الرقم .

حيث تعد فاتورة التليفون الارضى من أهم ما يشغل بال عملاء شركة المصرية للإتصالات ويحرصون طيلة الشهر على الاستعلام عنها حتى يتمكنوا من سداد الفاتورة الخاصة بهم بشكل مريح مادياً.

لذلك حرصت الشركة على أن توفر هذه الخدمة والعديد من الخدمات الآخرى من خلال الموقع الرسمى لها حتى تجنب غملاءها الذهاب إلى أى مقر من مقرات الشركة وتكبد عناء الوقوف فى الطوابير المرهقة.

ويشتمل موقع شركة المصرية للإتصالات الإلكترونى إمكانية قيام العملاء بإدخال رقم التليفون الخاص بهم وإظهار قيمة الفاتورة , بالإضافة إلى إمكانية سدادها إلكترونياً بإستخدام كارت الفيزا الخاص بهم.

كما يتضمن الموقع العديد من المعلومات حول العروض التى توفرها الشركة لعملاءها وكيفية الإشتراك بها ودفع قيمة الرسوم الخاصة بها .

ويتم سداد فاتورة التليفون الأرضى يتم سدادها كل 3 شهور على مدار السنة , حيث يستطيع العملاء معرفة قيمة فاتورتهم فى الشركة المصرية بالجنيهات وتكون مضافة لخدمات واشتراكات آخرى ومكالماتك الشهرية المحلية ولأى محافظة آخرى.

ويتيح التليفون المنزلى للعملاء خاصية تفعيل خدمة الإنترنت عبر تى اى داتا أو إتصالات فيكون للعميل حق الإشتراك فى الأنترنت بعد إهمال الكثيرون للتليفونات الأرضية فى الفترة الأخيرة نظرا للانتشار الواسع للمحمول والشبكات الهوائية.

وحول طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى فقد جاءت من خلال إتباع الخطوات التالية بكل سهولة ,

فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للإتصالات :

يقوم العملاء بالدخول على الرابط التالى من هنـــــــــــــــــا لموقع المصرية للإتصالات الرسمى , ويتم إدخال كود المحافظة التابع لها الرقم ورقم التليفون الارضى .

يتم النقر على إعرض الفواتير لتظهر القيمة الإجمالية للفاتورة بكل سهولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *