الرئيسية / اسعار الموبايلات / سعر ومواصفات هاتف LG G5 المميزات والعيوب من ال جى
هاتف LG G5
مواصفات LG G5

سعر ومواصفات هاتف LG G5 المميزات والعيوب من ال جى

لقد تم الكشف عن اصدار حديث فى عالم التكنولوجيا وهو ضمن فئه LG منذ فترة قصيرة, وهو هاتف LG G5 وهو هاتف مميز للغايه وهو يتوافر لاول مره مصنوع من ماده المعدن باكمله وهذا تطور جديد من شركه LG حيث انها تعمل على تحسين كافه طريقتها فى صناعه الهواتف من ماده البلاستيك, وايضا يوجد فى الهاتف كامرتين من الخلف بجانب بعضهم وهذا من اجل اخذ العديد من الصور المميزه.

واهم ما يميز الهاتف ايضا هو اتاحه تبديل القطع الخاصه بالهاتف وايضا زياده قطع اخرى محسنه بشكل جيد حيث يمكن تغير البطاريه بوجود بطاريه اخرى وايضا كاميرا تتميز بالافضليه بالاضافه الى معالج صوت اكبر, وان كل هذه التطورات قد قامت بها شركه ال جى, كما ان الهاتف يتميز ببعض الخصائص التى تميزه عن غيره من الهواتف.

مميزات جهاز LG G5 من ال جى :

  1. يتميز الهاتف بوجود شاشه وهى بتقنيه 5.3 بوصه وايضا بدقه 2650X1440 بيكسل الى جانب ايضا كثافه الوان تصل الى 554 بيكسل وذلك فى البوصه الواحده,كما انه يوجد بالهاتف ايضا خاصيه Always-on display من اجل توضيح الاشعارات على الشاشه دون اللجوء الى فتحها مما يؤدى الى سرعه افراغ البطاريه.
  2. كما ان الهاتف محمى بزجاج كورنينج غوريلا 4 وهذا من اجل امان افضل للشاشه.كما ان الهاتف يعمل بنظام التشغيل اندرويد 6.0.1 مارشيملو,ويوجد ايضا معالج جرافيك وايضا رسوميات وهو من فئه Adreno 530 وهو الاجدد فى الوقت الحالى.
  3. بالاضافه الى ذلك فان الهاتف يوجد الى جانب لوحه معالجه م فئه SnapDragon 820 وهو رباعى النوى وهيا ايضا محسنه الى جانب انها تحمل اسم Kyro وهى تمنح اداء اعلى وافضل وايضا نصف استخدام للبطاريه.
  4. كما ان الهاتف يتميز بوجود كاميرتين الاولى بدقه 16 ميجابيكسل وايضا الاخرى تتميز بدقه 8 ميجا بيكسل وهذا من اجل تصوير افضل واروع للمستخدم, ويوجد فى الامام كاميرا من اجل التقاط الصور السيلفى وهى بدقه 8 ميجابيكسل.
  5. كما يوجد فى الهاتف ايضا منفذ من اجل نقل المعلومات من فئه USB-C وهو الافضل من نوعه,الى جانب وجود بطاريه بحجم 2800 مللى امبير وهيا ايضا تساعد ميزه الشحن السريع (83% من حجم البطاريه وذلك فقط فى حوالى 30 ثانيه فقط.
  6. ويستطيع المستخدم ان يقوم بخلع البطاريه الموجوده فى الهاتف وايضا يضع محلها القطع المحسنه وهى تكون ذات استخدام اوسع من الاخرى, كما ان الهاتف يوجد باطار من ماده المعدن الى جانب جوانب منحنيه ولا يوجد ايضا اى من مستقبلات الشبكه, كما يوجد ايضا مكان ملائم ومميز الاستعمال فى ظهر الهاتف من اجل معرفه بصمه الاصبع.

عيوب جهاز LG G5:

  1. ان الهاتف لا يوجد به ميزه الشحن الاسلكى, الى جانب ايضا انه ليس ضد الاتربه والمياه.
  2. كما ان المعالج الموجود فى الهاتف ليس من فئه مميزه ويوجد افضل منه كثير, كما ان القطع الخاصه بالهاتف التى يمكن تبديلها مع قطع الهاتف تباع بصوره منفرده, وان شاشه الهاتف حجمها ليس بكبير ولا تشبهه الهاتف الذى كان قبله LG G4.

سعر هاتف ال جى جى5 :

الهاتف متاح للبيع للمستهلك بسعر يصل الى 2899 ريال سعودى , وسنعرض الان مجموعة من صور الهاتف بألوانة المتعددة والتى توضح المظهر الخاصه به التى تقدمة الشركة الى مستهلكيها ومتابعيها , ويمكنكم متابعه المزيد من الاجهزة عبر موقعنا بكل سهولة ولطلب تفاصيل متعلقه بهاتف ما او جهاز ما بعينه يمكنك طلبة من خلال التعليقات الخاصه بالموقع وسوف يتواصل فريق العمل معكم وعرض التفاصيل وتقديم الطلب لكم بكل سهولة .

هاتف LG G5
مواصفات LG G5
هاتف LG G5
مواصفات LG G5
هاتف LG G5
مواصفات LG G5
هاتف LG G5
مواصفات LG G5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *