الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 20/8/2016 : إيقاف شيكابالا وتفاصيل إلغاء معسكر الإمارات وآخر أخبار مفاوضات المدير الفني
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 20/8/2016 : إيقاف شيكابالا وتفاصيل إلغاء معسكر الإمارات وآخر أخبار مفاوضات المدير الفني

تستمر اليوم الراحة السلبية الممنوحة من قبل اجهاز الفني لفريق الزمالك ، بالنسبة للاعبين القدامى ، لإراحتهم من الفترة التي عانوا فيها من ضغط المباريات . لكن منذ أمس الجمعة ، عاد اللاعبونن المنضمون حديثاً للأبيض للتمرينات بمفردهم ، مع أخصائي تأهيل الفريق ، وسوف يواصلون التأهيلات البدنية اليوم ، ضمن البرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني . 9 لاعبون فقط هم من بدأوا في التدريبات وهم شوقي السعيد ، محمد مجدي ، حسني فتحي ، صلاح ريكو ، محمود حمدي ، أسامة إبراهيم ، ستانلي ، محمود دونجا وأحمد جعفر .

وقد قرر رئيس النادي مرتضى منصور ، إيقاف اللاعب شيكابالا بسبب مشاركته في احتفالات الأولتراس بعد الفوز على فريق أنيمبا النيجيري في بتروسبورت الأسبوع الماضي . وأوضح مرتضى إن اللاعب احتفل مع من قام بسب النادي الأهلي ورئيسه الراحل صالح سليم ، والشرطة والجيش ، وإنه لا تهاون مع من يشارك في مثل تلك الأفعال . وأشار إن الفتى الأسمر سيستمر إيقافه ، إلى أن تنتهي التحقيقات معه . وأضاف رئيس الأبيض إنه حذر من قبل اللاعبين ، من التعامل مع الأولتراس والذي يصفهم بالرابطة المحظورة .

 

وبالنسبة لكواليس إلغاء معسكر الإمارات ، فبالإضافة لتعارض موعده مع معسكر أغسطس للمنتخب الوطني ، الذي سيضم 8 لاعبين أساسيين من الفريق ، فتوجد أسباب أخرى دفعت الإدارة لإلغاءه . فالشركة التي ستنظم المعسكر ، رفضت أن يحصل الزمالك على حقوق البث الخاص بوديتي المعسكر كذلك عوائد بيع التذاكر . وكان الاتفاق بين الجانبين على أن تكون الشركة المنظمة متولية كافة مصروفات الإقامة والانتقالات ، كذلك مصروف كل لاعب البالغ 50 ألف دولار . لكن رغبة الأبيض في تحقيق ربح أعلى من المعسكر ، في ظل عدم قدرة الشركة على توفير المبالغ التي يريدها الأبيض ، هي التي حالت اتفاق الجانبين على إقامته .

وعن آخر أخبار المدير الفني الجديد للفريق ، فما زال حتى الآن يتم الاختيار بين عدة أسماء مرشحة لتولي زمام الأمور الفنية خلفاً لمحمد حلمي . وجاءت تصريحات عضو مجلس إدارة النادي أمير مرتضى منصور ، توضح حقيقة التفاوض مع المدير الفني لفرق وادي دجلة باتيرك كارتيرون . فقد أكد أمير إنه بالفعل توجد مفاوضات معه ، وأشار إن ترشيح المدرب الفنرسي جاء برغبة من رئيس دجلة ماجد سامي . وأوضح غن الاختلاف حالياً هو قيمة أجر كارتيرون حال الانضمام للأبيض ، كذلك تخوفه من عدم النجاح بالفريق .

وانتشرت أنباءاً أخرى عن وجود اسم آخر مرشح لتدريب الفريق ، وهو الروماني ماريوس سوموديكا . فكل يوم نجد اسماً جديداً ضمن الاختيارات ، في ظل تحديد الإدارة لمبلغ 50 ألف دولار كقيمة راتب من يتولى تدريب الزمالك كأقصى حد ، وهو مقابل مادي ضعيف بالنسبة لكثير من المدربين ، لذا فالعديد منهم رفض التفاوض . ومن هنا بات الروماني ، أحد الخيارات التي قد يلجأ إليها الأبيض ، في ظل الحاجة السريعة للتعاقد مع مدرب قبيل بدء الدوري شهر سبتمبر المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *