الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم السبت 20/8/2016 : الفريق يواصل مرانه وآخر أخبار اللاعبين والاقتراب من ضم توفيق إنبي
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم السبت 20/8/2016 : الفريق يواصل مرانه وآخر أخبار اللاعبين والاقتراب من ضم توفيق إنبي

يواصل اليوم فريق الأهلي مرانه بستاد التتش ، حيث كان الفريق قد عاد لاستئناف مرانه منذ يوم أمس الجمعة بعد أحداث الأولتراس الأخيرة ، على أن تكون التدريبات بتأمين الداخلية . أسامة عرابي هو من يقود المران ، بعد رحيل مارتن يول عن الأحمر ، ويحاول مدرب عام الأهلي إعداد الللاعبين جيداً بعد فترة توقف عن التمرين . ويشهد اليوم استمرار الفريق ، لاستعداداته لمباراة أسيك الإيفواري المقررة يوم الأربعاء القادم ، في ختام مباريات دوري أبطال إفريقيا ، البطولة التي ودعها النادي رسمياً . وكان النادي قد حدد بعد غد الإثنين موعداً ، لسفر بعثة الأحمر لكوت يديفوار من أجل المباراة .

ورغم إن مباراة أسيك أبيدجان تحصيل حاصل بعد الخروج الرسمي من التأهل لنصف نهائي البطولة ، لكن عرابي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية على حساب الفريق الإيفواري . فالأهلي يرغب في تحسين صورته بالمجموعة التي يحتل فيها المركز الثالث ، حيث يخشى أن ينهي المجموعة متذيلاً لها .

مران اليوم سيشهد تواجد يول ، وذلك من أجل الاحتفال بدرع الدوري . وكان الموقع الرسمي للنادي ، قد نشر ذلك نساء أمس الجمعة . وأضاف إن المدرب الهولندي سيحتفل في التتش مع اللاعبين ببطولة الدوري ، على أن يلتقط معهم بعض الصور على هامش المران .

أما بالنسبة لآخر أخبار اللاعبين فنبدأها من عبد الله السعيد ، والذي أصيب بالأمس في الركبة بعد التحام مع الحرس الشناوي . لكن خالد محمود طبيب الفريق لم يوضح مدى تأثير الإصابة على السعيد ، على أن تعلن اليوم عقب الفحص . أما بالنسبة للمهاجم مروان محسن فسيخضغ لاختبار طبي ، لتشخيص إصابته ، على أن يتستأنف تدريباته التأهيلية أملاً في المشارك بمباراة أسيك . وعن المدافع أحمد حجازي فلازال غيابه مستمراً لأسبوع ، على أن يعود بشكل تدريجي للمران الجماعي مع زملائه ، حيث يعاني من آلاماً في العضلة الخلفية . وبالنسبة للمهاجمين عمرو جمال وجون أنطوي ، فالإثنين مستمران في المران بصورة طبيعية .

وستشهد الساعات القادمة أو يوم غد الأحد على أقصى تقدير ، توقيع الأحمر مع لاعب نادي إنبي أكرم توفيق ، بعدما تم الاتفاق على انتقال اللاعب للفريق . فقد قاد مدير التعاقدات بالأهلي عصام سراج ، مفاوضات النادي لضم توفيق إنبي . الصفقة تبلغ قيمتها 6 ملايين جنيه ، لمدة 4 مواسم وخلال ساعات سيحدد وقت إعطاء النادي البترولي ورقة الاستغناء عن اللاعب للأحمر ، تمهيداً للقيام بضمه للقائمة ضمن اللاعبين تحت السن . ووفقاً للصفقة فسيتمكن إنبي من الحصول على 10% من نسبة بييع اللاعب مستقبلاً ، وهي النسبة التي  نجح الأهلي في تخفيضها ، حيث كانت في السابق 20 % .

وعن خليفة يول سواء أن كان أجنبياً أو مصرياً ، كشف الإعلامي سيف زاهر في برنامجه أن الأقرب هو كارديرون المدير الفني لوادي دجلة ، وكذلك حسام البدري . وأوضح زاهر كواليس اختيار المدير الفني ، قائلاً :

المدرب الأجنبي أسهمه أكبر من المدرب المصري داخل الجهاز الفني للأهلي، الأقرب هو كارديرون وقد تشهد الساعات المقبلة إنهاء الإتفاق بين الطرفين . أما في حالة الإستقرار على مدرب مصري لتدريب الأهلي فإنه هناك إتفاق بأن يكون حسام البدري هو مدرب الفريق من جديد للمرة الثالثة مع القلعة الحمراء .

وبالنسبة للهجوم الذي طال الفريق خلال الفترة الأخيرة بعد عدة نتائج سلبية ، دافع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي عن الأحمر . وأشار في تصريحات تليفزيونية إن الأهلي هو الأفضل خلال الموسم الماضي ، مستشهداً بأرقام وإحصائيات تثبت صحة كلامه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *