الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم السبت 20/8/2016 : الفريق يواجه بيتيس بأولى جولاته في الليجا واقتراب بديل برافو من الانضمام للنادي
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم السبت 20/8/2016 : الفريق يواجه بيتيس بأولى جولاته في الليجا واقتراب بديل برافو من الانضمام للنادي

متابعي فريق برشلونة الإسباني ، على موعد اليوم مع أولى مباريات ناديهم في الدوري الإسباني لموسم 2016/2017 . حيث يلتقي البارسا في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، بفريق ريال بيتيس على ملعب الكامب نو . ويسعى رفاق لويس إنريكي لحصد ال 3 نقاط ، في مستهل مشوارهم نحو الحفاظ على لقب الدرع . ويدخل الفريق المباراة بغيابات جمة ، حيث لن يشارك كلا من من إنييستا وماثيو للإصابة ، ونفس الحال ينطبق على الحارس شتيجن وماسكيرانو ، بينما جوميز لن يتواجد بسبب تراكم كروته الصفراء منذ الموسم المنصرم .

وبالنسبة للتشكيل المتوقع فسيكون كالتالي : بيكيه – صامويل أومتيتي – روبرتو – راكيتيش – لوكاس ديني – دينيس سواريز – توران – لوكاس ديني – لويس سواريز – ميسي  ، بينما مركز حراسة المرمى فقد رجحت الصحف الإسبانية أن يكون برافو هو الأساسي فيه ، على أن تكون في الغالب مباراته الأخيرة قبيل رحيله عن الفريق .

وبمناسبة الحديث عن رحيل كلاوديو برافو المتوقع لنادي مانشيستر سيتي الإنجليزي خلال أيام ، فيبدو إن برشلونة قد اقترب كثيراً من حسم صفقة بديله . فوفقاً للصحيفة الكاتلونية ” موندو ديبورتيفو ” فالبارسا على وشك أن يتم رسمياً ، صفقة انتقال حارس فريق أياكس الهولندي جاسبر سيليسن . وأضافت الصحيفة إن الحارس بالفعل ، قام بتوديع زملائه بأياكس تمهيداً لرحيله عن الفريق .

وكانت هناك تصريحات لأحد لاعبي قوة MSN الهجومية لويس سواريز ، تحدث فيها لصجيفة ” باييس ” الإسبانية عن نفسه وزملائه ومسيرة الفريق للموسم الجديد . فقد عبر اللاعب عن سعادته بكم الأهداف التي أحرزها مع البارسا ، مشيراً إلى الفرص التي أضاعها كثيراً وأن الجمهور لا يتسامح أبداً مع ذلك . وبالنسبة لركلة الجزاء التي سجلها في سيلتا فيجو الموسم المنصرم ، بطريقة كرويف بالتعاون مع ميسي ، قال :

في المعتاد أنا لا أركض داخل منطقة الجزاء للعب الكرة إذا ما ارتدت ركلة الجزاء ، ولكني عندما رأيت ميسي يستعد لركل الكرة انطلقت مسرعا، وعندما رأيت الكرة أمامي كان لابد من تسديدها، فهذا الأمر يجري في دمي ، ثم قال لي نيمار بعدها مازحا أن هناك شخص سئ سرق مني هدفا، ونحن الآن نمرح كثيرا عندما نتذكر هذه اللعبة .

وقد أكد سواريز على علاقته القوية بميسي ، وروح الدعابة بين زملائه ، موضحاً إن قرار البرغوث بالعودة للعب دولياً عقب إعلانه سابقاً اعتزاله في كوبا أمريكا 2016 ، صحيح ومن المهم جداً عودته للعب في منتخبه الأرجنتين .

 

 

 

وبالنسبة للفرق التي رشحها اللاعب للفوز بلقلب الليجا الإسبانية ، فأشار إلي الملكي وأتليتكو مدريد وإشبيلية . وأضاف إنه لا توجد مباراة سهلة في الدوري ، والفرق المتنافسة قوية ، لكنه أشار بالذات لفريق أتليتكو . حيث أكد إنه خصم صعب أكثر من غريم برشلونة الريال ، لأن طريقة لعبه تعتمد كثيراص على الضغط والتضضيق على المنافس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *