الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 20/8/2016 : التشكيل المتوقع لمباراة سوسيداد وآخر أخبار بنزيما ورودريجيز
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 20/8/2016 : التشكيل المتوقع لمباراة سوسيداد وآخر أخبار بنزيما ورودريجيز

نبدأ أخبار ريال مدريد بإنهاء الفريق اليوم ، تدريباته قبيل لقاء أولى مبارياته بالدوري الإسباني لموسم 2016/2017 ، بلقاء خارج أرضه أمام فريق ريال سوسيداد بملعب أنويتا يوم غد الأحد . وحتى الآن غيابات الفريق المؤكدة هم كيريسيانو رونالدو ، والذي سينتهي تأهيليه من الإصابة قبيل ثاني لقاءات الملكي أمام سيلتا فيجو يوم 27 أغسطس ، كذلك الحارس نافاس والمدافع بيبي سيغيبان عن فريقهما للإصابة . وينضم إليهم كريم بنزيما ، بسبب عدم التعافي من إصابة عضلات الفخذ ، رغم تدربه بشكل جيد سعياً لتجهيز نفسه سريعاً . أما لوكا مودريتش فلن يكون متواجداً في مباراة الأحد ، لتراكم الكروت الصفراء لديه .

وكانت الصحيفة المدريدية ” ماركا ” في ضوء غيابات الملكي ، نشرت التشكيل المتوقع للقاء الغد . وقد برز في التشكيل تعويض مودريش باللاعب إيسكو ، وبالنسبة للهجوم ففاسكيز وموراتا بديلا ضلعين من ال BBC الدون وبنزيما . والصورة القادمة توضح التشكيل

تشكيل ريال مدريدوبالنسبة لتكرار إصابات كريم بنزيما الفترة الأخيرة ، فأبرزت ” ماركا ” هذا من خلال عنونة خبرها عن الفرنسي بالمصيبة . فبنزيما خلال 26 مباراة الأخيرة لريال مدريد شارك فقط في 12 منها ، بالإضافة أن اللاعب طوال فترة تواجده بالريال غاب عن 26 مباراة منها 8 فقط في شهر فبراير عام 2015 . تلك الأرقام – بحسب ماركا – تعد كارثة للاعب ، الذي تطارده لعنة الإصابات كثيراً خاصة هذا العام . ويبدو إن ذلك لن يكون في صالح اللاعب ، والذي ترددت أنباء عن نية اعتماد زيدان المدير الفني للفريق ، على ماريانو اللاعب الشاب ليكون أحد أضلع القوة الهجومية للملكي بديلاً عن الفرنسي .

أما بالنسبة لحديث الساعة في الصحف الإسبانية جميس رودريجيز ، فيبدو إن تشيلسي الإنجليزي يرغب في ضمه ، لكن تبقى القيمة المالية عائقاً لإتمام التعاقد . فقد نشرت صحيفة ” سبورت ” ما يفيد بتواصل مفاوضات تشيلسي مع الملكي ، لانتقال الكولومبي إليه . ورغم أن رئيس النادي بيريز لا يرغب في رحيل رودريجيز ، لكن لا مجال لتواجد اللاعب حال الرغبة في إتمام صفقة جديدة للفريق . ويرصد الريال مبلغ 70 مليون يورو ، للتنازل عن لاعبه ، مع رفض دخول فابريجاس لتكون صفقة تبادلية . يذكر إن رودريجيز لم يظهر خلال الموسم الماضي ، بالمستوى المتوقع منه وهو ما دفع زيدان لعدم الاعتماد عليه في الفترة الماضية كأساسي في الفريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *