الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة اختبارات كلية الشرطة معرفة نتيجة اختبارات القبول للطلبة برقم الملف
نتيجة اختبارات كلية
الموقع الالكترونى الرسمى

نتيجة اختبارات كلية الشرطة معرفة نتيجة اختبارات القبول للطلبة برقم الملف

يسعى الكثير من الطلبة المصريين و فى العالم كله الى التقدم الى كلية الشرطة ، لما للحياة العسكرية من بريق يجذب انظار جميع الصغار ، و يظلون يحلمون به حتى يكبرون ، و عدد كبير جدا يحاول التقدم ، و يظل ينعى حظه سنوات بعد الاخفاق فى التقدم الى كلية الشرطة .

و لقد قامت كلية الشرطة ، عبر موقعها الكترونى الاكاديمى و الرسمى ، بالنشر لكل التفاصيل للتقدم و شروطه ، و الحد الادنى ، و غير ذلك من البيانات الهامة ، و ايضا لاستعراض النتائج للطلاب اللذين قاموا بالتقدم لاختبارات كلية الشرطة لهذا العام ، من خريجي الثانوية العامة والازهرية 2016، وحملة الشهادات الجامعية المتخصصة .

و كان وزير الداخلية قد قام بالاعلان عن القبول لدفعات الجديدة من طلبة الثانوية ، و الراغبين الالتحاق بكلية الشرطة و من الحاصلين على المرحلة الثانوية ، سواء اكانت الثانوية العامة او الثانوية الازهرية ، و تم تحديد حد ادنى من المجموع خمس و ستين بالمائة ، و تقبل الدفعات من الثانوية لهذا العام و العام الماضى ايضا .

و مما يذكر انه قد تم فتح الباب للتقدم للاختبارات الرياضية و الطبية ايضا منذ نهاية شهر يوليو الماضي ، و تم تنظيم مواعيد م مجموعات تم الاعلان عنها عبر الموقع الالكترونى على شبكة الانترنت موقع وزارة الداخلية ، كما تم التقدم لطلبة الدبلومات و الطلبة الوافدين ايضا ، و طلبة القسم الخاص ، و هم الطلبة الحاصلين على مؤهلات جامعية و يرغبوم فى الالتحاق بكلية الشرطة ، و كانت مدة التقدم حوالى لمدة اسبوعين ، و انتهت تلك المدة فى منتصف شهر اغسطس الحالى تقريبا .

و كما هو معهود فانه طبقا لاحتياجات كلية الشرطة ، فانه يتم الاختيار من بين الاعداد المتقدمة  للعدد المطلوب كل عام للالتحاق بالدراسة بكلية الشرطة ، كما انه من الواضح ان اغلبية الطلبة الناجحين في النتائج للقبول في كلية الشرطة هذا العام ، كانوا من اصحاب المجاميع المرتفعة الى درجة كبيرة .

و كما انه و لاول مرة و هذا منذ ثورة 30 يونيو ، فقذ كان خلال نتيجة كلية الشرطة في هذا العام ، و العام الماضى ايضا ، وجود عدد من الطلبة من المنتمين الى سيناء ، و هذا ما كان يتم رفضه منذ سنوات ، حيث تم منع قبولهم فى كلية الشرطة على مدار السنوات الماضية .

و من المنتظر انه على الطلاب اللذين تم قبولهم ، و هذا بحسب النتائج فى كلية الشرطة ، حيث سيتم التوجه من الطلبة المجتازين للاختبارات ، و ذلك الي اكاديمية الشرطة و ذلك لانه من المقرر بداية الدراسة ، و ذلك بان يلتقى الطلبة مع قيادات الكتائب و القاء عدد من التعليمات و القوانين و الضوابط عليهم ، و التى من شانها ان يسير على نهجها الطلبة الجدد بكلية الشرطة ، و هذا خلال الاربع سنوات المتواصلة من الدراسة ، بل و طوال فترة العمل فى وزارة الداخلية .

نتيجة اختبارات كلية الشرطة

و يمكن للجميع من الطلبة و الاولياء لهم ، و ذلك من تم تقدمهم الى كلية الشرطة لهذا العام ، من الطلبة  الحالين على الثانوية العامة و ما يعادلها ، المتابعة نتيجة اختبارات كلية الشرطة المحددة لهم و نوعها و مواعيدها بدقة ، و ذلك عبر موقع وزارة الداخلية ، و يمكن كل ذلك بالدخول الى الموقع من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *