الرئيسية / اخبار التقنية / شركة الفيس بوك تقوم برفض طلب مصر في مراقبة الحسابات المصرية
فيس بوك
تحميل فيس بوك على كافة اجهزة الاندرويد

شركة الفيس بوك تقوم برفض طلب مصر في مراقبة الحسابات المصرية

تطبيق الفيس بوك من التطبيقات المستخدمة للتواصل الاجتماعي مع مختلف الأصدقاء في مختلف الأماكن في العالم ، و تتعدد مزايا التطبيق لتناسب مختلف الأشخاص في العالم و لتجذب الكثير من المستخدمين في العالم ، نذكر لكم أن تطبيق الفيس بوك يمكن لمختلف الهواتف أن يتم تحميل التطبيق عليه و ذلك باختلاف أنظمة التشغيل لها إي يمكن تحميله على هواتف آيفون التي تعمل بنظام تشغيل اي أو إس ، و هواتف السامسونج و الاتش تي سي و الذين يعملوا بنظام الأندرويد و غيرهم من الهواتف و الأنظمة.

تطبيق الفيس بوك و مزايا التطبيق المتعددة :

يتميز التطبيق بمزايا كثيرة فهو يتيح لك أن تتواصل مع أشخاص في أماكن مختلفة و أن تستطيع أن توصل لهم و تتواصل بأكثر من طريقة ، فهناك الدردشة الكتابية مع إي شخص على حده ، كما يمكنك أن تتواصل بإجراء المكالمات الصوتية أو المرئية ، كما يمكنك إنشاء مجموعات ليكون في المجموعة الواحدة الكثير من الأشخاص لإجراء دردشة جماعية .

كما يتيح أيضا أن تنشر الكثير من الصور و أن تشاركها مع مختلف الأصدقاء عبر التطبيق ، و هناك أيضا العديد من الاعدادات و الخصائص فهناك تغير اللغة حيث يمكنك ضبط التطبيق باللغة التي تريدها ، حيث يدعم التطبيق العديد من اللغات و التي منها اللغة العربية و الانجليزية و غيرها الكثير من اللغات .

هناك أيضا رموز تعبيرية يمكن للمستخدم أن يرسلها لأي من الأصدقاء عبر الدردشة ، و هناك امكانية ان تقوم بالتسويق الإلكتروني ، و يمكنك أن تعرف آخر المستجدات في مختلف المجالات عبر هذا التطبيق ، و يوجد مزايا أخرى بالتطبيق يوجد به العديد من التطبيقات التي تعمل به مثل تطبيقات الألعاب و غيرها .

شركة الفيس بوك تقوم برفض طلب مصر في مراقبة الحسابات المصرية :

شركة الفيس بوك أوضحت بها مصادر ان الحكومة المصرية بمصر قد قامت  بطلب من شركة فيس بوك أن تتيح لها أن تقوم بمراقبة الحسابات المصرية و الشركة رفضت هذا الطلب ، و هذا الأمر أدى إلى أن يتم تحجيم خدمات الفيس بوك  داخل  مصر.

و بناء على ذلك قامت مصر بإيقاف خدمة الإنترنت المجاني و هذه الخدمة تتبع لشركة فيسبوك و قد تم توقيفها بنهاية العام السابق ، و الجدير بالذكر أن تلك الخدمة قد بدات في أكتوبر السابق و كانت تخص محدودي الدخل و سمحت لكل من لديه كمبيوتر أو هاتف ذكي ان يقوم بإنشاء حساب على تطبيق فيس بوك و استعمال عدد من خدمات الانترنت و ذلك بدون رسوم.

أما بالنسبة إلى ما طالبت به الحكومة المصرية فامتنع المصدر  من تحديد نوع هذه المعرفة الذي قامت بطلبها الحكومة و ما كانت تريده من الفيس بوك.

و ذكر المتحدث باسم وزارة الاتصالات المصرية محمد حنفي معلقا  عما تم ذكره من المطالب المصرية بمراقبة الخدمة و قد  ذكر أسباب لوقف الخدمة المجانية حيث قال

قال: “عرض على الشركة تقديم خدمة مجانية للعملاء ورأت الجهة الوطنية المنظمة لقطاع الاتصالات أن الخدمة تضر بالشركات وبمنافسيها”

تعرف على طريقة إنشاء حساب على تطبيق الفيس بوك :

يمكنكم إنشاء حساب بسهوله على تطبيق فيس بوك ، فكل ما عليكم تحميل التطبيق و من ثم تثبيته على الهاتف الخاص بك ، و من ثم فتحه و إنشاء حساب عليه و ذلك عن طريق تسجيل البيانات المطلوبة و التي منها الاسم و الرقم السري و اللقب و البريد الالكتروني و غيرها من البيانات و بعد تسجيل البيانات المطلوبة ، و حل الاسئلة الخاصة بالتسجيل ، قم بالنقر على زر التسجيل و أبدأ باستخدام التطبيق و مزاياه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *