الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الجمعة 19/8/2016 : صواعق رعدية باليمن تسفر عن مصرع اربعة أشخاص
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الجمعة 19/8/2016 : صواعق رعدية باليمن تسفر عن مصرع اربعة أشخاص

نتابع اخبار اليمن اليوم الجمعة الموافق 19/8/2016 التى تم الإعلان عنها فى الصحف العربية صباح اليوم حيث لقى 4 أشخاص مصرعهم إثر صواعق رعدية يمنية أسفرت عن مقتلهم فى الحال .

وحول المستجدات فقد جاءت كالتالى :

صواعق رعدية باليمن تسفر عن مصرع اربعة أشخاص

أعلنت مصادر محلية يمنية , صباح اليوم الجمعة , عن مصرع 4 مدنيين فى مديرية الدريهمى بمحافظة الحديدة إثر الصواعق الرعدية التى صاحبت الأمطار الغزيرة التى شهدتها المحافظة أمس .

وأضافت المصادر أن الضحايا جاء من بينهم رجل وابنه فى قرية الشجن وسيدتان فى قرية دخنان بالمديرية , كما أسفرت الأمطارر عن إنقطاع الإتصالات نظراً لمصاحبتها عواصف .

كما شهدت عدد من مديريات المحافظة أمطارا غزيرة صاحبتها عواصف رعدية ورياح شديدة تسببت فى حدوث أضرار كبيرة واقتلعت اللوحات الإعلانية والأشجار فى عدد من الشوارع.

والجدير بالذكر أن العاصمة اليمنية صنعاء وعددا من المحافظات اليمنية قد شهدت منذ قرابة الـ 3 أسابيع هطول أمطار غزيرة تسببت فى حدوث سيول فى مناطق كثيرة .

وقد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تحذيرها للمواطنين من حدوث سيول خلال الأيام الثلاثة القادمة بسبب هذه الامطار الغزيرة .

وإستكمالاً لعرض اخر اخبار اليمن التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الجمعة , فقد أعرب تحالف دعم الشرعية فى اليمن عن كامل أسفه الشديد حول قرار منظمة ” أطباء بلا حدود ” بإجلاء موظفيها من 6 مستوصفات شمال الاراضى اليمنية .

كما أكد التحالف على أنه يقدر تماماً الجهود التى تقوم به المنظمة حيال الشعب اليمنى الذى يواجه ظروف صعبة وقاسية للغاية , مشيراً إلى أنه يحترم القانون الإنسانى الدولى فى جميع العمليات التى يقوم بها بالأراضى اليمنية .

وذلك فى إطار العمل على إنهاء تواجد الميليشيات الحوثية بالأراضى اليمنية نهائياً التى تسعى إلى تدمير البلاد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *