الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الجمعة 19/8/2016 : مستجدات نقل بيانات المستفيدين الى البوابة الوطنية
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الجمعة 19/8/2016 : مستجدات نقل بيانات المستفيدين الى البوابة الوطنية

حول اخر اخبار حافز التى جاءت اليوم الجمعة الموافق 19/8/2016 حيث جاءت بالعديد من المستجدات الهامة المتعلقة بنقل بيانات كافة مستفيدى حافز الى البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقــــات ”

مستجدات نقل بيانات المستفيدين الى البوابة الوطنية

قام العديد من مستفيدى حافز بالإعلان عن شكواهم من حدوث مشكلة فى تسجيل الدخول إلى الصفحة الرئيسية للبوابة الوطنية للعمل “طاقات” .

وقد أعلنت البوابة عن حلها لهذه المشكلة خاصة بالنسبة للمستفيدين الذين نسوا كلمة المرور أو الإيميل المسجل به مسبقاً ضمن خطوات سهلة وبسيطة :

 

  • يقوم المستفيد بالضغط على ” نسيت كلمة المرور ” .
  • سوف يتم إيصال إيميل تعيين كلمة المرور لإدخال كلمة مرور جديدة تتكون من حروف انجليزية كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز واحد على الاقل .
  • يتم تسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم ومع ذلك ضع كلمة المرور الجديدة

أما فى حالة نسيان بيانات الإيميل المسجل به مسبقاً فى طاقات فيتم الدخول عبر البوابة الوطنية للعمل بإيميل جديد ويتم من خلال إرسالة رسالة إلى  [email protected] , تتضمن الرجاء مساعدتى لتغيير الايميل المسجل فى طاقات .

ويتم وضع بيانات المستخدم فى الرسالة ورقم الهوية وتاريخ الميلاد والإيميل الجديد وسوف يتم الرد على الرسالة من قبل طاقات .

ومن المعروف أن برنامج حافز الوطنى يقدم مخصصاً مالياً يقدر بقيمة 2000 ريال سعودى للباحثين الجادين في البحث عن عمل , بالاضافة لخدمات دعم التوظيف والتدريب .

ويهدف البرنامج إلى توفير وظائف مستدامة ومناسبة وتزويدهم بالمهارات والموارد اللازمه للانضمام إلى سوق العمل السعودى , وفقا لضوابط الاستحقاق الخاصة بحافز البحث عن عمل.

يذكر أن برنامج حافز الوطنى يعد من أهم البرامج التحفيزية التى أطلقتها وزارة العمل السعودية فى إطار الحد من مشكلة البطالة التى إنتشرت خلال الفترة الآخيرة وعدم الإستفادة ة من طاقات الشباب .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *