الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة 19/8/2016 : حزب المصرى الديمقراطى يؤكد وجود معوقات فى قانون بناء الكنائس
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة 19/8/2016 : حزب المصرى الديمقراطى يؤكد وجود معوقات فى قانون بناء الكنائس

ركزت اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة الموافق 19/8/2016 على الأخبار البرلمانية , حيث أكد الحزب المصرى الديمقراطى على وجود العديد من العراقيل والمعوقات بشأن مشروع قانون بناء الكنائس .

وحول التفاصيل فقد جاءت فيما يلى :

حزب المصرى الديمقراطى يؤكد وجود معوقات فى قانون بناء الكنائس

صرح المهندس إيهاب منصور , رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصرى الديمقراطى , بأنه يرى أن هناك العديد من العراقيل والعقبات بشأن توافق بين الحكومة والكنائس الثلاث حول مشروع قانون بناء الكنائس .

وأشار المهندس منصور إلى أن هناك العديد من التعديلات التى تجريها الحكومة مشيرا إلى أن تعديلات الحكومة على مشروع القانون يفترض أن تأتى لحل مشكلة بناء الكنائس القائمة.

 وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصرى الديمقراطى أن هناك بعض المعوقات فى مواد قانون بناء الكنائس يجب إجراء حوار حولها , والإستماع إلى كافة الأطراف للوصول إلى حل نهائى بشأن هذ الأمر .

الوفد الروسى يزور مصر فى محاولة لعودة السياحة المصرية

أكد أحمد إدريس , وكيل لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب , على أن الزيارة التى يقوم بها الوفد الروسى حالياً لمصر تؤكد على أن الحكومة الروسية تفكر جديا فى عودة نشاط السياحة إلى مصر.

وذلك بعد أن توقفت السياحة الروسية فى مصر على خلفية أحداث حادث الطائرة الروسية المنكوبة التى حدثت مؤخراً وكان لها آثراً بالغاً فى تراجع السياحة المصرية .

وأضاف إدريس أن لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب تبحث خلال هذه الفترة الراهنة سبل تنمية وتنشيط قطاع السياحة فى مصر .

هذا بالإضافة إلى عدد من القضايا الأخرى الهامة منها الحج ومشاكل القطاع السياحى  وأزمة إضراب المرشدين السياحيين , والأحداث الآخيرة الخاصة بظهور أسماك القرش على السواحل فى مصر .

تجدر الإشارة إلى أن الوفد الروسى الذى يقوم بزيارة مصر خلال الوقت الراهن قام بتفقد مدينة شرم الشيخ .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *